عمادة شؤون الطلاب تنظم رحلة إلى المنطقة الشرقية

انطلقت رحلة المنطقة الشرقية  التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة لشؤون الأنشطة -إدارة نادي الطلاب- يوم الأربعاء الموافق 6/ 5 /1436هـ  الساعة الرابعة عصراً.

بدأ برامج الرحلة بزيارة لميناء الملك عبدالعزيز بالدمام تلتها زيارة للمؤسسة العامة لتحلية المياه, ومن ثم التوجه إلى الواجهة البحرية لقضاء بقية برنامج يوم الخميس.  

وفي صباح يوم الجمعة  اتجه الجميع إلى شاطئ نصف القمر حيث قدم لهم برنامج ترفيهي وثقافي ورياضي مميز وبعد صلاة العصر زار المشاركون جسر الملك فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - الجسر الذي يربط بين المملكة العربية السعودية  ومملكة البحرين الشقيقة كما استمتع الجميع بجولة في الواجهة البحرية في الخبر.

وفي صباح يوم السبت الموافق  9 / 5/1436هـ  وبعد تناول طعام الإفطار استعد الوفد للعودة لمدينة الرياض وقد تخلل برنامج العودة عدة برامج من إعداد وتنفيذ الطلاب المشاركين في الرحلة نالت إعجاب الجميع.

هذا وتقدم الطلاب المشاركين في الرحلة بالشكر لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله الصغير ولسعادة وكيل العمادة لشؤون الأنشطة الدكتور/ خالد بن محمد الخزيم كما قدموا شكرهم لإدارة نادي الطلاب على حسن تنظيمهم للرحلات الطلابية. 

هـ م
التقييم: