الصغير يزور النادي العلمي في كلية الحاسب قبل مسابقة فيكس 2015

زار عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير كلية علوم الحاسب والمعلومات بهدف الوقوف على استعدادات النادي العلمي بالكلية ونقل التجربة في مركز دراسة الطالبات , وكان في استقباله خلال الزيارة عميد الكلية الدكتور عيسى بن عبدالله العيسى .

واطلع الدكتور الصغير على إمكانات وانجازات النادي العلمي , والتقى بالطلاب المشاركين في النادي . كما اطلع على عرض موجز عن النادي وما يحتويه من أجهزة روبوت وأنواعها والدورات المقدمة للطلبة والطالبات , والتي هي ضمن أهداف النادي في نشر ثقافة الروبوت بين طلاب الكلية وعلى مستوى الجامعة والمجتمع .

وأكد الدكتور الصغير على أن دعم وتشجيع البرامج المميزة والتي تخدم الطلاب والطالبات هي من أولويات العمادة وأهدافها حيث ستقوم العمادة ممثلة بصندوق الطلاب بالدعم المالي لنادي الطالبات العلمي ليكون بإذن الله محضن للإبداع والاختراع فيما يتعلق بالحاسب والتقنية , مقدما شكره للجهود التي تقوم بها إدارة صندوق الطلاب وعلى رأسهم الأستاذ خالد بن أحمد العامر مدير إدارة صندوق الطلاب .

الجدير بالذكر أن طلبة النادي يستعدون للمشاركة في مسابقة ( فيكس 2015 ) ​والمقامة في ليو سيفيل في كنتاكي الأمريكية أبريل القادم , ويشرف على هذه المسابقة علمياً جامعة كارنيجو ميلون الأمريكية . ومن أبرز رعاة المسابقة وكالة ناسا الفضائية.​

هـ م
التقييم: