الدكتور الصغير يستقبل أبطال منتخب الجامعة لكرة الطائرة

عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله الصغير

استقبل سعادة عميد شؤون الطلاب  الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله الصغير في مكتبه مؤخراً منتخب الجامعة لكرة الطائرة والذي حقق كأس بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة الطائرة لعام  1436هـ .​

وقد حضر الاستقبال الأستاذ عادل بن محمد الهاجري المشرف العام على وكالة الشؤون الرياضية بالجامعة والطاقم الفني والإداري بالمنتخب.

وقدم عميد شؤون الطلاب شكره وتقديره للاعبين والجهاز الفني والإداري وجميع طاقم العمل للمنتخب على جهودهم المميزة.

وقال عميد شؤون الطلاب "أبارك لكم وأهنئكم على هذا الفوز في هذه البطولة والتي  تحققت دون خسارة كما أقدم الشكر لطاقم الفريق على تحقيقهم لهذا الانجاز الرياضي".

وأكد الدكتور الصغير أن من أهداف العمادة أن يكون الطالب الجامعي متميزا بدراسته وبالأنشطة الرياضية مؤكداً أن هذا ما نشاهده بمنتخبات الجامعة المتعددة من خلال تحقيق الانتصارات المستمرة.

كما قدم الدكتور الصغير شكره للأستاذ عادل بن محمد الهاجري المشرف العام على وكالة الشؤون الرياضية والعاملون معه على ما يبذلونه من جهد ومتابعة ودعم للمنتخبات الرياضية.

ثم ألقى كابتن فريق منتخب الجامعة الطالب سراج العمري كلمة نيابة عن زملائه أثنى فيها على دعم العمادة ممثلةً بعميدها  الدكتور عبدالرحمن الصغير على دعمه ومساندته المستمرة في كل مباريات البطولة وحرصه على تذليل كل العقبات التي تواجه اللاعبين المشاركين في البطولة.

كما قدم كابتن الفريق شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري الذي ساندهم بعد توفيق الله على تحقيق هذه البطولة.

وفي نهاية اللقاء سلم أعضاء المنتخب كأس البطولة تقديراً لدعمه الدائم للمنتخب.​

هـ م
التقييم: