معالي مدير الجامعة يكرم أبطال الكاراتيه

كرم معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله  أبا الخيل المشاركين من منتخب الجامعة في بطولة الكاراتيه والتي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد السعودي الرياضي للجامعات لحصول المنتخب على المركز الأول بين الجامعات السعودية تم ذلك بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبد الرحمن الصغير وذلك في مكتب معاليه بالجامعة.

من جانبه عبر معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن فرحه وسروره بهذا الإنجاز الذي حققه منتخب الجامعة في بطولة الكاراتيه واصفا الإنجاز بالمبارك والكبير على مستوى مؤسسات التعليم العالي في المملكة.

كما أكد معاليه أن مثل هذه الإنجازات والبطولات تأتي بدعم ومؤازرة من ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد –حفظهم الله- مؤكداً أن ولاة الأمر دائما ما يحرصون كل الحرص على ما يحسن بيئة التعليم في المملكة بشكل عام وجامعة الإمام بشكل خاص شاكراً وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد العنقري على متابعته للجامعة ودعمه لها.

وتابع أبا الخيل "نرحب بالجميع في جامعة الإمام، والجامعة على أتم الاستعداد للتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعقد اتفاقيات ومذكرات تعاون معها ومع أي جهة أخرى تهتم بتحسين البيئة الرياضية لشباب الجامعة" مشيرا إلى أن جميع المنشآت الرياضية في الجامعة متهيئة وجاهزة لكل أنواع الرياضات.

بعد ذلك كرم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص معالي مدير الجامعة بتسليمه الحزام الأسود الفخري ،نظير دعمه وتشجيعه للاعبي منتخب الجامعة للكاراتيه،مثمناً لمعاليه هذا الدعم والتشجيع الذي سيكون له الدور الكبير والفعال في الرقي بالرياضة بشكل عام ورياضة الكاراتيه بشكل خاص في جميع المناسبات والمحافل الرياضية ومنها بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

كما كرم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص ،سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور: عبد الرحمن بن عبدالله الصغير، نظير اهتمامه وحرصه ومتابعته لمنتخب الكاراتيه.

واختتم أبا الخيل حديثه بشكر الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في رئيسها صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن الصغير والطلاب المشاركين على ما تحقق للجامعة من انجاز.

من جانب آخر أكد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص أن مثل هذه البطولات والمنافسات توجه الشباب لاستغلال طاقاتهم ومهاراتهم في كل ما يخدم الوطن ويساعد في بنائه بدلا من الانخراط في طريق الشر والانحراف .

وأشار إلى أن هذه البطولات تمثل المملكة في المحافل الدولية وتظهر شباب المملكة بالشكل الذي يتناسب مع حجم المملكة عالمياً مؤكداً أنها تنمي وتعزز السلوك الرياضي الجيد لدى الشباب .

 من جهته رفع سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن الصغير ، شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على حسن استقباله لمنتخب الجامعة للكاراتيه ودعمه وتشجيعه لطلاب الجامعة بشكل عام ولاعبي منتخب الكاراتيه بشكل خاص ، مبيناً أن هذا الدعم والتشجيع جاء أولاً  بفضل الله عزوجل  ثم ما قدمه المنتخب من حصاد لنيل الكأس الأول للبطولات للعام الحالي ومؤكداً أن الجامعة ستستمر في المضي قدما للمنافسة في جميع بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية القادمة.

وفي الختام كرم معالي مدير الجامعة الطالب في كلية الهندسة بدر العتيبي وذلك لحصوله على أول  ذهبية آسيوية في أوزبكستان ، وشمل التكريم لاعبي المنتخب والطاقم الإداري والفني .

وقد حضر الاستقبال المشرف العام على وكالة الشؤون الرياضية الأستاذ عادل بن محمد الهاجري وإداري المنتخب الأستاذ سلطان بن مبارك الشهراني ، والأستاذ محمد بن عبد الله العمري ، والأستاذ محمد رمضان العنزي ومدرب المنتخب عبد الرحمن عبد المؤمن كشك واللاعبين وهم:

بدر مانع العتيبي ,ياسر عبدالله عسيري ,معاذ سعد المحارب , عبدالعزيز حسين القحطاني ,عبد الله حسين السبر ,ناصر سعد الحوتان ,ياسر سع المحارب .

والجدير بالذكر أن منتخب الجامعةحقق المركز الأول على مستوى الجامعات السعودية في بطولة الاتحاد الرياضي الخامسة للجامعات السعودية للكاراتيه والتي أقيمت منافساتها في جامعة الملك عبدالعزيز بجده.

هـ م
التقييم: