الجامعة استضافت نهائي السلة بحضور وزير التعليم

استضافت الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الخامسة لكرة السلة يوم الجمعة  29 / 4/ 1436 هـ بالصالة الرياضية المغلقة بالمنشآت الرياضية بالجامعة.

حيث توج معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل فريق جامعة الملك سعود بعد فوزه بكأس بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في كرة السلة بحضور مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المكلف الدكتور فوزان الفوزان.

وكرم الدكتور الدخيل الجامعة الإسلامية التي حصلت على المركز الثاني والميدالية الفضية، وكليات الهيئة الملكية بينبع بحصولها على المركز الثالث والميدالية البرونزية، فيما حازت جامعة الدمام على المركز الرابع، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على المركز الخامس، تليها جامعة جازان في المركز السادس، وجامعتي القصيم والملك خالد في المركزين السابع والثامن على التوالي.

وهنأ وزير التعليم الفريق الفائز بالبطولة وحسن الأداء، موجهاً شكره للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على جودة التنظيم، لافتاً أن الوزارة تشجع الرياضة التنافسية، وتتطلع إلى بلوغها مستويات عالية من الأداء وتحقيق البطولات، بما يصب في صالح الرياضية السعودية.

وخلال المباراة الختامية التي أقيمت على أرض ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تمكن منتخب جامعة الملك سعود من الظفر بكأس بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في كرة السلة، باحتلاله المركز الأول بعد فوز عريض على نظيره الجامعة الإسلامية بنتيجة ٨٨ نقطة مقابل ٨٤ نقطة.

وشارك في البطولة ١٨ فريقا من الجامعات السعودية، بإجمالي ٢٥٠ لاعباً.

كما أكد سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله الصغير بأن الجامعة سبّاقة في استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية المميزة، مبيناً أن توفر الإمكانات في المنشآت الرياضية لجميع الألعاب محط أنظار الجميع وهذا الشيء يسعدنا ونفتخر به.

وقدم الدكتور الصغير شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل على حضوره وتتوجه للفائزين ، كما قدم شكره  وتقديره لمعالي مدير الجامعة على ثقته الكبيرة في منشآتنا الرياضية وموافقته على استضافة مثل هذا الحدث الرياضي المميز ,مبيناً بأنهم يسعدون بتنظيم مثل هذه المناسبات.​

هـ م
التقييم: