عميد شؤون الطلاب في جولة تفقدية لسير أعمال وكالة المنح الدراسية

​​​ 

في إطار المتابعة المستمرة قام سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغيّر، بجولة لوكالة شؤون المنح الدراسية تفقد فيها سير العمل في موسم نهاية العام الدراسي.

وقد اطلع سعادته على أعمال إدارة شؤون طلاب المنح وسير أعمالها وتفقد "نظام مقيم" وألية العمل القائمة عليه من إصدارات التأشيرات وتجديد الإقامات والخروج والعودة والخروج النهائي، كما وقف على خطوات حفظ بيانات الطلاب الشخصية في النظام، واستمع لإجراءات برنامج أوامر الإركاب  لتذاكر سفر الطلاب، وآلية تنظيم إصدار التذاكر في الوكالة بالتنسيق مع مندوب كل  دولة وإقرار خط السير لكل دولة، وتواصل مع بعض الطلاب المستفيدين وشارك الموظفين في تسليم الطلاب جوازات سفرهم.

كما تفقد سعادة الدكتور الصغير سير أعمال إدارة القبول في الوكالة واطلع على سير أعمال القبول واستمع لمشروع القبول الإلكتروني والذي جاري العمل عليه من قبل العمادة، وتابع إجراءات القبول الحالية.

ثم عقد سعادته اجتماعاً بموظفي الوكالة وجه فيه الشكر لمنسوبي الوكالة، وحث الموظفين على مزيد من بذل الجهد والتفاني في العمل وتنظيم الجهود لخدمة طلاب المنح وهم بمثابة الضيوف على المملكة والجامعة .

كما احتفى سعادته مع الموظفين بإنجاز 2600 معاملة خلال أسبوعين وتجاوز العمل الموسمي نهاية العام بكل نجاح.

وأعرب سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن الصغير عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على حرصه وتوجيهه ومتابعته المباشرة على ما تقدمه العمادة للطلاب والطالبات ومنهم طلاب المنح الدراسية حيث تحرص الجامعة على تذليل جميع الصعوبات  التي تواجههم وتقدم لهم​ الخدمات المميزة من خلال فريق كامل يسعى لإنجاز معاملاتهم في فترة وجيزة .


هـ م
التقييم: