العمادة تختتم البرنامج الإعدادي لطلاب المنح المشاركين في مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي

 

برعاية سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله الصغير وبحضور وكيل العمادة لشؤون المنح الدراسية الدكتور خالد العبدان اختتم مساء الاثنين4 ذو الحجة البرنامج الإعدادي لطلاب المنح المشاركين في مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي بالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية لعام (١٤٣٧هـ).

وبين الدكتور عبدالرحمن الصغير بأن العمادة حرصت على إقامة برنامجٍ تثقيفيٍّ إعداديٍّ وتوعويٍّ للوفد المشارك قبل بداية موسم الحج, وذلك لضمان المشاركة المتميزة وتمثيل الجامعة التمثيل اللائق بها, وضماناً لاستمرار حصد النجاحات المتتابعة خلال المشاركات السابقة في السنوات الماضية  وذلك وفقاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة  الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وأضاف سعادته: "تأتي مشاركة الجامعة تلبيةً للواجب الديني والوطني, وانسجاماً مع سياسات حكومة خادم الحرمين الشريفين التي كانت ولا زالت وستظل خير قائمٍ على خدمة الإسلام والمسلمين, بما فيهم حجاج بيت الله الحرام " .

وأقيم البرنامج الإعدادي بمقر الجوالة في رحاب الجامعة حيث قدم للمشاركين حزمة من البرامج الثقافية والتوعوية التي تأهلهم للمشاركة في هذا المشروع.

و في نهاية البرنامج قدم وفد البنك الإسلامي للتنمية شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على هذا التعاون الذي يخدم الأهداف السامية لهذا المشروع ، مثمنين مايقوم به سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله الصغير من جهود مميزة سائلين المولى عز وجل لهم دوام التوفيق .

 كما قدم وكيل العمادة لشؤون المنح الدكتور خالد العبدان شهادات  للمشاركين وحقيبة طبية  ،ثم تناول الجميع  طعام العشاء المعد لهذه المناسبة .

هـ م
التقييم: