السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية في نادي الطلاب

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة لشؤون الأنشطة إدارة نادي الطلاب وبالتعاون مع المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر برنامج إعداد دورة تدريبية بعنوان السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية  ولمدة ثلاثة أيام بداية من يوم الاثنين 9 / 1 حتى الأربعاء 11/ 1 / 1438هـ بقاعة التدريب بنادي الطلاب .

  وتهدف الدورة إلى التعريف بمصطلح السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية حيث ركزت على كيفية كتابة السيرة الذاتية وما يجب أن تتضمنه السيرة الذاتية من بيانات للمتقدم وكذلك التعرف على  لغة الكتابة من حيث المختصر والمفيد والأخطاء المحتملة في كتابتها وكيفية تقديمها .

كذلك تناولت   المقابلة الشخصية وما يدور حول هذا الموضوع من حيث الاستعداد للمقابلة الشخصية وما يجب أن يصطحبه للمقابلة الشخصية وكيفية الرد على الاسئلة أثناء المقابلة الشخصية والأسئلة المتوقعة أثناء المقابلة وكذلك المهام الرئيسية المطلوبة للوظيفة ومدى أهمية الخبرة التقنية والقدرات الشخصية والإدارية المطلوبة للوظيفة .

الجدير بالذكر أن وكالة العمادة لشؤون الأنشطة ممثلة بإدارة نادي الطلاب تقدم مجموعة مميزة من الدورات التدريبية مجانية للطلاب ويتم التسجيل فيها من خلال رابط  يتم نشره بحساب عمادة شؤون الطلاب في تويتر .​

هـ م
التقييم: