عميد شؤون الطلاب يجتمع بوكلاء العمادة ومديري الإدارات

عقد فضيلة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن راشد العبدان بقاعات الاجتماعات بمكتبه اليوم الخميس 24 / 2 / 1438هـ ، اجتماعاً مع وكلاء العمادة الجدد، وبحضور مديري الإدارات بعمادة شؤون الطلاب،  لمناقشة أجندة العمل وسبل التعاون والمرونة في أداء العمل في المرحلة القادمة لتحقيق الأهداف وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

 وبدأ الاجتماع بكلمة من فضيلة عميد شؤون الطلاب بدأها بالشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على دعمه وتوجيه ومتابعة المباشرة ، ومن ثم رحب بوكلاء العمادة مقدماً لهم التهنئة بمناسبة تكليفهم بعمادة شؤون الطلاب ، وقدم شكره لجميع مديري الإدارات على  جهودهم .

ووجه الدكتور العبدان خلال الاجتماع  إلى تطوير الخدمات التي تقدمها العمادة والاهتمام بخدمة الطلبة والحرص على إنجاز معاملاتهم ، مطالبا بإضافة كل ما يرونه يخدم المرحلة القادمة من أفكار ومقترحات، مؤكداً على استخدام التقنية في العمل .

وأشار إلى أهمية التكاتف والتعاون لتحقيق الرؤية والرسالة والأهداف وفق توجيهات و تطلعات القيادة الحكيمة .

ثم تحدث وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور خالد بن مطلق الدغيلبي  ورحب بالجميع مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة على تكليفه وكيلاً لعمادة شؤون الطلاب ،كما قدم شكره لعميد شؤون الطلاب على ثقته راجياً من المولى عز وجل التوفيق والسداد  .

ثم تحدث وكيل العمادة لشؤون المنح الدراسية الدكتور عاصم بن عبدالله آل حمد مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة ولفضيلة عميد شؤون الطلاب على هذه الثقة متمنياً أن يساهم من خلال عمله في خدمة طلاب المنح الدراسية .  

ثم تحدث وكيل العمادة للبرامج والأنشطة الدكتور أحمد بن سعد الاحمد مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة على تكليفه ولعميد شؤون الطلاب على ثقته مؤكداً على أهمية استشعار الأمانة والسعي إلى تقديم برامج وأنشطة مميزة تساهم في تحفيز وتطوير مهارات الطالب الجامعي.

ثم تحدثت وكيلة العمادة لشؤون الطالبات الدكتور مها بنت عبدالله الهدب عن إدارتها والمباني والبرامج الأنشطة التي تقدمها وكالة شؤون الطالبات وأشارت إلى سعي الوكالة إلى التطوير والتجديد في ما يقدم للطالبات .

 ثم تحدث مديرو الإدارات كلا حسب اختصاصه حيث قدموا نبذه عن أعمالهم وخططهم التطورية وأبرز المقترحات التي تسهم في إزالة المعوقات التي تواجههم في أعمالهم .

وفي نهاية الاجتماع قدم عميد شؤون الطلاب شكره وتقديره للجميع على تفاعلهم في الاجتماع وتقديمهم لمقترحات تساهم في تطوير العمل وتحسينه .

هـ م
التقييم: