عميد شؤون الطلاب يستقبل عميد كلية أصول الدين

​استقبل عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن راشد العبدان في مكتبه صباح اليوم الأحد   20 / 6 / 1438هـ  عميد كلية أصول الدين الدكتور فهد بن محمد السليم  و بعض منسوبي الكلية من الوكلاء ورؤساء الأقسام ومدير الشؤون الإدارية والمرشد الأكاديمي ، وذلك بحضور وكيل العمادة لشؤون المنح الدراسية الدكتور عاصم بن عبدالله آل حمد وعدد من مديري الإدارات في العمادة.

ودار خلال اللقاء حديث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك ومناقشة عدد من الأفكار والرؤى حول المزيد من التعاون بين عمادة شؤون الطلاب و كلية أصول الدين.

كما قدم عميد شؤون الطلاب لمحة موجزة عن سير العمل في العمادة وأبرز الخطط الحالية والمستقبلية وأكد على أن هذه الزيارة تأتي في ظل توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل  بأهمية التعاون المستمر بين الكليات والعمادات المساندة وتبادل الزيارات والخبرات.

و قام الضيوف بجولة على وكالات العمادة وأقسامها  حيث اطلعهم عميد شؤون الطلاب على ما تقوم به العمادة من جهود تصب في خدمة الطلاب والطالبات .

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور العبدان شكره لعميد كلية أصول الدين  على هذه الزيارة المباركة راجيا من المولى عز وجل التوفيق للجميع .

وقدم الدكتور السليم شكره لعمادة شؤون الطلاب على حسن الاستقبال و كرم الضيافة .

 


هـ م
التقييم: