عميد شؤون الطلاب يجتمع مع الأمين العام ومستشار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

استقبل فضيلة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن راشد العبدان بمكتبه بالعمادة يوم الأربعاء 1 / 3 / 1438هـ سعادة الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي يرافقه سعادة الأستاذ الدكتور صلاح السقا مستشار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وذلك بحضور سعادة وكيل العمادة للبرامج والأنشطة الدكتور أحمد بن سعد الأحمد وتم خلال الاجتماع مناقشة استعدادات الجامعة لاستضافة التجمع الثاني لبطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والذي سيقام في رحاب الجامعة.

وأكد عميد شؤون الطلاب خلال الاجتماع أن الجامعة لها السبق في استضافة المناسبات الوطنية والرياضية والثقافية موكداً على دعم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل لجميع الأنشطة بما فيها الرياضية. كما أشار إلى أن في الجامعة منشآت رياضية متميزة وعلى أفضل طراز في المملكة وهذا دلالة على عمق الاهتمام الذي توليه الدولة وفقها الله للجامعة وللرياضة والرياضيين في الجامعات السعودية.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة سبل التعاون بين الجامعة والاتحاد الرياضي لتفعيل دور الجامعة بتعزيز الرياضة في المجتمع من خلال تشجيع أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب على ممارستها والاستفادة من المنشآت الرياضية ذات المواصفات العالية في الجامعة.​

هـ م
التقييم: