فعالية حكايا غيم في المباني التعليمية

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة لشؤون الطالبات بإشراف إدارة البرامج والأنشطة الطلابية فعالية بعنوان  حكايا الغيم  والتي أقيمت على النحو الآتي :

•يوم الخميس الموافق 10 /6  / 1438هـ حيث أقيمت الحملة في المبنى التعليمي 323

•يوم الأربعاء الموافق 15 / 7 / 1438هـ حيث أقيمت الحملة في المبنى التعليمي 322

• يوم الأربعاء الموافق 22 / 7 / 1438هـ حيث أقيمت الحملة في المبنى التعليمي 326

وتهدف الفعالية إلى غرس مبادئ وقيم ديننا الحنيف وترجمتها إلى واقع عمل واستشعار نعم الله علينا وإلى التوعية بضرورة حفظ النعم وشكر الله عليها فعلياً وقولياً , وإلى توعية الطالبات بضرورة حفظ النعم والمحافظة عليها .

وقد شملت الحملة على عدة أركان  رسالة لجنود الواجب – ركن نعمة الأمن – ركن نعمة الإسلام – ركن نعمة الصحة – مسابقة أفضل عبارة.

وقد رافقت الحملة محاضرة بعنوان نعم لا تحصى بمبنى 323 ألقتها الأستاذة (منيرة الصبيح ) هدفت المحاضرة إلى توعية الطالبات بشكرَ الله على نعمِه التي لا تعَدّ ولا تُحصَى التي هي من أوجبُ الواجبات وأكد المفروضات , ومن أجل النعم وأكبرها نعمة الإسلام , ونعمة الأمن والأمان والرخاء .

ومحاضرة بعنوان  شكر النعم نعمة التوحيد والأمن بمبنى 326 ألقتها الدكتورة نبيلة الحليبه هدفت المحاضرة إلى التذكير بنعم الله والحث على استخدام النعم في طاعة الله ومرضاته , وشكر النعم التي انعم الله بها عليهم , وإتاحة المجال للطالبات للتعبير عن شكرهم لله على النعم التي انعم الله بها عليهم , ومن أجل تلك النعم نعمة التوحيد ونعمة الأمن الذي نعيشه في بلادنا المباركة المملكة العربية السعودية .


هـ م
التقييم: