عميد شؤون الطلاب يتفقد إسكان الطلاب

​قام​ فضيلة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن راشد العبدان  بزيارة تفقدية لإسكان الطلاب بالجامعة، يرافقه الدكتور عاصم آل حمد وكيل العمادة لشؤون المنح الدراسية وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والأستاذ إبراهيم آل جارالله وكيل إدارة السلامة والأمن الجامعي ومندوب من إدارة التشغيل والصيانة ، وكان في استقبالهم إمام جامع إسكان الطلاب الدكتور ماهر خوجة والأستاذ سعود العنزي مدير إدارة الإسكان وعدد من مشرفي إسكان الطلاب.

وقد بدأ عميد شؤون الطلاب جولته التفقدية بزيارة لبوابة 75  وهي بوابة الدخول للكليات ثم تفقد عدداً من المباني السكنية وجامع الإسكان واطلع على الخدمات المقدمة من إدارة الإسكان وتفقد مكاتب الإشراف في المباني السكنية ومدى جاهزية وسائل السلامة والأمن، وتسجيل الملاحظات وما يلزم لها من صيانة ونظافة وتوفير المتطلبات اللازمة.

ثم توجه إلى المباني التي يتم تجديدها واطلع  على عملية الترميم والتجديد  والتقى بالمشرف على المشروع وعدد من المهندسين والفنيين وحثهم على سرعة الإنجاز وجودة التنفيذ.

وتأتي هذه الزيارة بتوجيه من معالي الوزير مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وفقه الله حرصاً منه على تقديم الخدمات المتميزة لأبنائه الطلاب  وتعكس مدى اهتمام الجامعة والعمادة بمرافق إسكان الطلاب وتوفير أفضل الخدمات اللازمة للطلاب ومتابعة المشاريع التطويرية بالإسكان الجامعي .

هذا وقد التقى الدكتور العبدان بمجموعة من طلاب الإسكان حيث استمع إلى رغباتهم ووجهات نظرهم حول الخدمات المقدمة لهم في الإسكان .

وفي نهاية الجولة قدَّم الدكتور العبدان شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة وللمسؤولين عن تطوير الإسكان وشكر جميع الزملاء على جهودهم وتعاونهم راجياً من المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع .

هـ م
التقييم: