الاجتماع الثاني للجنة تطوير الإسكان برئاسة عميد شؤون الطلاب

عقد فضيلة عميد شؤون الطلاب  الدكتور خالد بن راشد العبدان ، بقاعة الاجتماعات اليوم الخميس 9/ 3 / 1438هـ ، الاجتماع الثاني للجنة تطوير الإسكان الجامعي للطلاب   بحضور وكيل العمادة الدكتور خالد بن مطلق  الدغيلبي ووكيل العمادة لشؤون المنح الدراسية الدكتور عاصم بن عبدالله آل حمد  ووكيل العمادة للبرامج والأنشطة الدكتور أحمد بن سعد الأحمد ، وإمام جامع إسكان الطلاب الدكتور ماهر خوجة والمشرف العام على الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي  الأستاذ محمد الحديثي والمهندس سالم سويلم العوفي مدير إدارة التشغيل والصيانة والمشرف على التقنية بالعمادة المهندس محمد المهيني ، وعدد من مديري الإدارات بالعمادة .                    

وبدأ الاجتماع بكلمة من عميد شؤون الطلاب رحب فيها بأعضاء اللجنة وشكرهم على الحضور ، ثم خص الشكر والتقدير الأستاذ محمد الحديثي والمهندس سالم العوفي على تجاوبهم لحضور الاجتماع الثاني ، وأوضح  أن هذه الاجتماعات تأتي بتوجيه ومتابعة مباشرة  من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل الذي يؤكد دائماً على اهتمامه بتهيئة البيئة المناسبة للطالب الجامعي .

كما أكد عميد شؤون الطلاب على سعي العمادة  بالرقي بعملية التطوير في الإسكان الجامعي للطلاب من خلال عقد الاجتماعات وتقديم المقترحات والمتابعة في تنفيذ الأعمال والسرعة في إنجازها .

وتم خلال الاجتماع مناقشة نتائج الزيارة التفقدية الأولى لإسكان الطلاب كما تمت مناقشة الموضوعات الخاصة بالسلامة والأمن الجامعي المدونة بتقرير الزيارة ، ثم مناقشة الموضوعات المرتبطة بالتشغيل والصيانة .

وفي ختام الاجتماع شكر الدكتور العبدان الجميع على حضورهم وتفاعلهم في الاجتماع راجيا من المولى عز وجل أن يحقق هذا الاجتماع أهدافه وأن يوفق الجميع ويسدد خطاهم

هـ م
التقييم: