عميد شؤون الطلاب يلتقي بمشرفي الإسكان

 التقى فضيلة عميد شؤون الطلاب​ الدكتور خالد بن راشد العبدان بمشرفي إسكان الطلاب بحضور وكيل العمادة الدكتور خالد بن مطلق الدغيلبي  ووكيل العمادة لشؤون المنح الدراسية الدكتور عاصم بن عبدالله آل حمد ومدير إدارة الإسكان الأستاذ سعود العنزي ومدير إدارة نادي الطلاب  الاستاذ بدر بن علي السالم مساء يوم الاثنين 13 / 3 / 1438هـ بالقاعة الثقافية بنادي الطلاب .

بدأ فضيلته مرحبا بمشرفي الاسكان لحضورهم وتقدم بالشكر لهم على الجهود التي يقدمونها للطلاب داخل المباني السكنية وبعد ذلك تطرق فضيلته الى عدداً من النقاط منها أهمية العمل على تطوير الإسكان وما تقدمه العمادة للطلاب من خدمات في الإسكان الجامعي، وأهمية توفير بيئة مناسبة للطلاب الساكنين ، وإيجاد أفضل الحلول للتطوير والتجديد في العمل ،  والحرص على الاستماع لمقترحات الطلاب ومتطلباتهم .

كما أكد الدكتور العبدان حرص العمادة بتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على تقديم جميع الخدمات للطلاب على أفضل صورة، وحث مشرفي الإسكان على تهيئة بيئة جاذبة للطلاب داخل الإسكان الطلابي .

وتحدث وكيل العمادة الدكتور خالد الدغيلبي بعد أن رحب بالجميع عن أهمية تهيئة الجو الملائم للطالب ليتفرغ للدراسة والبحث والتحصيل، وليتفوق علمياً ليكون عنصراً صالحاً في المجتمع والاهتمام بالطالب ومساعدته ورعايته وحل ما قد يتعرض له من مشكلات اقتصادية أو اجتماعية.

بعدها تحدث وكيل العمادة لشؤون المنح الدكتور عاصم الحمد عن الحرص والتفاني في تقديم الرعاية المناسبة للطلاب الساكنين من خلال ما يقدم لهم وأن يحتسبوا الأجر في تقديم ما يرضي الله سبحانه وتعالى وخاصة طلاب المنح الدراسية والتي تقوم الجامعة باستضافتهم من بلدانهم وتقديم سبل الراحة للجميع

ثم استمع عميد شؤون الطلاب لمداخلات المشرفين والاستماع لمقترحاتهم إضافة لما يواجهه من معوقات العمل.

كما تم مداخلات لكل من مدير إدارة صندوق الطلاب ومدير إدارة الشؤون المالية ومشرف تقنية المعلومات بالعمادة لتوضيح بعض استفسارات المشرفين كلا فيما يخصه.

وفي ختام اللقاء قدم فضيلة عميد شؤون الطلاب شكره وتقديره للجميع على حضورهم وتفاعلهم مطالباً الجميع ببذل مزيد من الحرص والاجتهاد في الأعمال الموكلة اليهم  راجياً من المولى عز وجل أن يسدد الجهود ويوفق الجميع.    

​​

هـ م
التقييم: