القسم المسرحي بنادي الطلاب يقيم مسرحية بعنوان بشوت في صبات

احتضنت خشبة مسرح القاعة الثقافية بنادي الطلاب العرض  المسرحي (بشوت في صبات ) بعد صلاة المغرب من يوم الاثنين 27 / 3 / 1348هـ وقد نظمته عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة للبرامج والأنشطة – نادي الطلاب - يناقش فيه العرض المكون من فصلين أمور الفساد ومحاربته بطريقة كوميدية ساخرة، حيث أضيئت الأنوار على اجتماع لأعضاء الفساد يناقشون فيه كيفية مواصلة فسادهم رغم التضييق عليهم إلى أن يتفقوا على مشروعٍ للسرقة.

بعدها يغلق الستار ويبدأ الفصل الثاني الذي يبدأ بوجود أعضاء الفساد على شكل مجسمات جامدة يدخل عليهم مواطنون للسخرية منهم وعقوبة على ما قدموه وأن محاربة الفساد موجوده وستظل درعا واقيا من اي محاولة للسرقة يكون بينهم حوار هادف بعدها يتم سحب هؤلاء الفاسدين وتقديمهم للجمهور لمحاكمتهم ويختم العرض بموال بسيط من صوت الممثلين يكشف فيه قوة محاربة الفساد .

المسرحية قدمها مجموعة من نجوم المسرح في الجامعة، وهي من بطولة خالد التركي  ، تركي المشاري ، عبدالله العراجة ، أحمد با عثمان ، أحمد عطية ، منيع الخليفة وإخراج الأستاذ عبدالله العبيدي.

هذا وشهد عرض مسرحية  وكيل العمادة لشؤون الأنشطة الدكتور أحمد بن سعد الأحمد  ومدير إدارة صندوق الطلاب الأستاذ خالد العامر و مدير إدارة الشؤون الإدارية​ الأستاذ عبدالله الخليفة  ومدير إدارة العلاقات الأستاذ عبدالرحمن القديري وجمهور من طلاب الجامعة.

وفي نهاية المسرحية​ قدم الدكتور الأحمد ثمانية جوائز تم سحبها على الحضور .

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: