وكالة العمادة لشؤون الطالبات تقيم ورشة عمل بعنوان مهارات إعداد التقارير وصياغة الأخبار وفق رؤية المملكة2030

أقامت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة لشؤون الطالبات ورشة عمل بعنوان مهارات إعداد التقارير وصياغة الأخبار وفق رؤية المملكة 2030 صباح يوم الأثنين الموافق 1438/4/25هـ .

وهدفت الورشة التي قام بتقديمها سعادة وكيلة العمادة لشؤون الطالبات د. مها بنت عبد الله الهدب

ومديرة إدارة التطوير والجودة بالعمادة أ. حنان العمراني إلى التعريف بمفهوم الكتابة الوظيفية ، وأنواعها ومجالاتها والخصائص العامة لها .

وبدأت الأستاذة حنان العمراني الورشة بالمحاور التالية :أنواع التقارير ، ومراحل إعداد التقارير ، خصائص التقرير الجيد ، الأخطاء الشائعة في كتابة التقرير.

ثم قدمت وكيلة العمادة لشؤون الطالبات الجزء الثاني من الورشة وفق العناصر التالية: التعريف برؤية المملكة العربية السعودية٢٠٣٠ ، وربط الخدمات والأنشطة والبرامج المقدمة من العمادة بمحاور الرؤية تخطيطاً وتنفيذاً ، والتعريف ببرنامج التحول الوطني ومكتب التحول الوطني بالجامعة.

وفي الختام الورشة التدريبية شكرت وكيلة شؤون الطالبات  معالي مدير الجامعة أ.د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل على دعمه اللامحدود لجعل هذه الجامعة في مصاف الجامعات العالمية

كما قدمت شكرها لفضيلة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن راشد العبدان على متابعته ودعمه وأكدت على حرصه في  المبادرة  بالتطوير وتبادل الخبرات التي تنهض بالعمل

كما قدمت شكرها لجميع الموظفات على جهودهن لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة واستصحاب رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ فيما يقمن به من أعمال مما يسهم في تنسيق الجهود ووضوح الأهداف وينعكس على نجاح العمل .


هـ م
التقييم: