العمادة تكرم الفائزات بمسابقة القرآن الكريم وتجويده

أقامت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة شؤون الطالبات بإشراف إدارة البرامج والأنشطة الطلابية برنامج القرآن والسنة  وإدارة العلاقات العامة والإعلام  حفل تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده  في القاعة الكبرى في مبنى  324  في يوم الخميس الموافق 19/ 5 / 1438هـ  .
تحت رعاية وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. مها بنت عبدالله الهدب , وقد حضر الحفل وكيلة الدراسات العليا أ. د. أسماء الداود ووكيلة القبول والتسجيل د. موضي الدبيان ووكيلة كلية الطب د. حصة الرشيد ووكيلة عمادة البرامج التحضيرية د. موضي العويشز نيابة عنها أ. جواهر العبدان و أ. هيا المغماس ووكيلة المعهد العالي للدعوة والاحتساب د. منى الجليدان نيابة عنها أ. نورة الزامل ووكيلة مركز التوظيف والأعمال الريادية د. سوسن المؤمن نيابة عنها أ. هدى العابد ولجنه التحكيم أ. مي الهدب و أ. منيرة المحميد المحاضرتان بقسم القرآن وعلومه بكلية أصول الدين وعدد من أمهات الطالبات الفائزات وموظفات وكالة شؤون الطالبات.وطالبات الجامعة.
وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من  القرآن الكريم  ، ثم كلمة وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. مها بنت عبدالله الهدب وقد بدأت كلمتها ببيان جهود المملكة العربية السعودية في تشجيع حفظ كتاب الله كونها أرض الحرمين ومهبط الوحي وما مسابقة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله الدولية لحفظ القران وجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز المحلية لحفظ القران الكريم وغيرهما إلا شواهد على تلك الجهود الكبيرة في العناية بحفظ كتاب الله ودعم حفظته وتشجيعهم في هذه البلاد المباركة، كما أشادت بجهود جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في تشجيع حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية والدعم اللامحدود الذي تحظى به مسابقات حفظ كتاب الله من قبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل وفقه الله الذي يحرص دائماً على كل ما من شأنه تنمية الطالبات علمياً وثقافياً واجتماعياً وتشجيعهن على الإبداع والتميز، ومن ذلك دعمه لهذه المسابقة السنوية لحفظ القران الكريم لطلاب وطالبات الجامعة التي تقيمها عمادة شؤون الطلاب ، كما نقلت للفائزات تهنئة عميد شؤون الطلاب د. خالد بن راشد العبدان، وقدمت شكرها له على اهتمامه الكبير وتشجيعه وحرصه .

ثم ألقت مديرة إدارة البرامج والأنشطة في عمادة شؤون الطلاب أ. أماني بنت سعد الطعيس كلمة بهذه المناسبة.
كما ألقت كلمة رئيسة برنامج الكتاب والسنة أ. هدى بنت عبدالله الخراشي بالنيابة عنها أ. بسمة الكنهل .
و تخلل الحفل كلمة الفائزات في المسابقة ألقتها الطالبة بنان إسماعيل الصرفندي  من كلية العلوم، وكلمة الأمهات ألقتها والدة إحدى الطالبات الفائزات أثنت فيها على جهود جامعة الإمام محمد بن سعود في تشجيع حفظ كتاب الله والاحتفاء بذلك، كما شكرت أعضاء لجنة التحكيم على ما بذلن من وقت وجهد لخدمة كتاب الله .
 تلا ذلك نماذج من تلاوات الطالبات الفائزات  ،ثم تكريم عضوات لجنة التحكيم، وتكريم الفائزات في المسابقة وعددهن ٩ طالبات من مختلف التخصصات الجامعية وهن:
الفرع الأول عشرين جزءاً
بنان محمد اسماعيل الصرفندي. من كلية العلوم  ،مها محمد الجاموس .من كلية الحاسب  ،مجدولين عبدالله علي أحمد من كلية إدارة اعمال  .
الفرع الثاني عشرة أجزاء
أمل فهد صالح الشهيل من كلية الشريعة ، سميحة عبدالوهاب السكيت من كلية العلوم. هاجر عثمان علي الغامدي من كلية خدمة اجتماعية .
الفرع الثالث خمسة أجزاء
سامية عمار عبدالله العمار من كلية اللغات والترجمة ، فاطمة عبدالله صهيوني من كلية اللغة العربية  مريم غازي براك العتيبي من كلية الشريعة .

 ثم كُرّمت الطالبات المتابعات لحفظ القرآن الكريم في برنامج الكتاب والسنة في عمادة شؤون الطلاب وقد لاقى الحفل إعجاب وثناء الحضور .

هـ م
التقييم: