وكيلة العمادة لشؤون الطالبات تعقد اجتماعاً مع إدارة التشغيل الطلابي و آخر مع إدارة مركز ذوي الاحتياجات الخاصة

ضمن سلسلة الاجتماعات التي تقوم بها وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د.مها عبد الله الهدب للسعي في تطوير العمل عقدت اجتماعاً مع إدارة التشغيل الطلابي للطالبات في صباح يوم الخميس الموافق 28 / 4 / 1438هـ  واجتماعاً اخر مع إدارة مركز ذوي الاحتياجات الخاصة في يوم الأثنين الموافق 16 / 5 / 1438هـ .

وتم خلال الاجتماعين مناقشة اهم المواضيع في تطوير الخدمات المقدمة للطالبات ووضع الخطط المناسبة لذلك وشكرت الوكيلة الموظفات على جهودهن وأكدت على أن خدمة التشغيل الطلابي وكذلك الخدمات التي يقدمها مركز ذوي الاحتياجات الخاصة للطالبات من أهم وأبرز الخدمات التي تقدمها الوكالة

ويجب أن تتوافق مع رؤية ورسالة وأهداف الجامعة وأن تُقدم على مستوى عال من الأداء وأن العناية بالطالبات ذوات الإمكانات والاحتياجات الخاصة من الأهداف التي تهتم بها وزارة التعليم .

وفي الختام شكرت الوكيلة الموظفات على  ما يبذلن من جهود مباركة لخدمة الطالبات كما قدمت شكرها لمعالي أ.د سليمان بن عبد الله ابا الخيل على دعمه اللامحدود للطالبات ، وكذلك  قدمت شكرها لعميد شؤون الطلاب د. خالد بن راشد العبدان الموجه الباذل الناصح الحريص على الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة في العمادة.


هـ م
التقييم: