اللقاء التعريفي للأندية الطلابية


برعاية معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري وبحضور فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د. فهد بن صالح اللحيدان أقامت عمادة شؤون الطلاب اللقاء التعريفي للأندية الطلابية لطلاب وطالبات الجامعة، في بهو الجامعة الرئيس صباح يوم الأربعاء الموافق 20 /12 /2023 م.
ويهدف هذا اللقاء إلى اكتشاف المواهب الطلابية ورعايتها، وتهيئة البيئة الملائمة لطلاب والطالبات ولتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وتبادل الخبرات فيما بينهم، والعمل على تشجيعهم ودعمهم، وأيضاً التعريف بالأندية وأهدافها والخدمات التي تقدمها للطلاب والطالبات.
ومن الأنشطة المصاحبة للقاء الأندية الطلابية مقابلة مع رؤساء الأندية (تحدث عن ناديك)، بالإضافة إلى الجلسة الحوارية مع سعادة عميد شؤون الطلاب د. عبد الرحمن الخراشي، ووكيلة العمادة لشؤون الطالبات د. عهود المنيع، ووكيل البرامج والأنشطة د. عبد الله الأسمري، وأمين الأندية الطلابية أ. عبد المجيد الأكلبي، ومساعدة أمين الأندية الطلابية للطالبات أ. سارة التميمي، وأكد فيها سعادة العميد على أهمية المشاركة في الأندية لأنها تعد ملتقى مهم لاكتشاف وتطوير وتنمية المواهب، أيضاً بناء شخصيات متكاملة قادرة على مواجهة التحديات والتواصل مع المجتمع، من خلال المشاركة الفعالة مع الأنشطة المختلفة بالأندية، والتي تساهم في تطوير الجوانب المتعددة لشخصية الطالب والطالبة، ولتأهيلهم على تحمل المسؤوليات التي ستلقى على عاتقهم في المستقبل، وأيضاً الإجابة على اهم الاستفسارات المتعلقة بالأندية سواء للطلاب أو الطالبات، واختتم اللقاء بدورة تدريبية بعنوان: (كيف تتحدث أمام الجمهور) والتي قدمتها د. نوال الشمري.



الأربعاء 07/06/1445 هـ 20/12/2023 م
التقييم: