الزيارة الطلابية الثلاثون لجامعات دول مجلس التعاون الخليجي

شارك طلاب من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الزيارة الطلابية الثلاثون لجامعات دول مجلس التعاون الخليجي بإشراف عمادة شؤون الطلاب، لدعم وإكساب الطلاب الخبرات والتجارب، والتي تستضيفها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الكويت من 4 وحتى 7 من ديسمبر2023 م، لطلبة مجلس التعاون لدول الخليج في دولة الكويت.

تهدف الزيارة إلى التبادل المعرفي والثقافي بين المؤسسات التعليمية لدول الخليج، وتقوية أواصر الأخوة والمحبة بين أبناء دول مجلس التعاون، وتعزيز قدرات الطلاب المهارية والمعرفية، وتبادل الخبرات لإثراء العملية التعليمية لديهم.

حيث جرى في الزيارة عدد من الأنشطة الثقافية والترفيهية الفعالة والمثمرة، بالإضافة إلى جولة في مرافق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الكويت،والالتقاء بالمدير العام للهيئة الدكتور/ حسن محمد الفجام، مع زيارة ثقافية سياحية ترفيهية لأبرز المعالم الثقافية والتاريخية لدى دولةالكويت. 

مثًل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في هذه الزيارة نخبة من طلاب الجامعة: وهم (عبد العزيز بن سعيد الشمراني من الكلية التطبيقية بحريملاء، ومحمد بن خالد بن سعران من كلية الإعمال) بإشراف الأستاذ عبد المجيد بن مبارك الاكلبي أمين الأندية الطلابية بعمادة شؤون الطلاب.

وفي ختام هذه الزيارة كٌرِم الوفد المشارك نظير للجهود الفعالة واللافتة، من قبل المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريبي د. حسن الفجام، بتشريف رئيس جامعات دول مجلس التعاون الخليجي أ.د. محمد التويجري.

 


الخميس 23/05/1445 هـ 07/12/2023 م
التقييم: