أنشطة وفعاليات معهد بلجرشي عن رؤية المملكة 2030

أنشطة وفعاليات معهد بلجرشي عن رؤية المملكة 2030

بهدف اكتساب الطالب مهارة التخطيط والتنظيم الفعّال بما يعود عليه وعلى المجتمع بالنفع والفائدة أقام النشاط بالمعهد العلمي في بلجرشي عدة أنشطة وبرامج وفعاليات هادفة خاصة بفعالية : ( المستقبل رؤية وتخطيط ) للتعريف بـرؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 م .

فقد تم  توحيد برامج الإذاعة الصباحية وإذاعة المسجد للتعريف بالبرنامج الوطني 2030 بإشراف رواد الفصول .

ونظم النشاط فعالية دورة تدريبية عن رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 في قاعة الورش التربوية بالمعهد بإشراف مدير المعهد ومشرف النشاط وبعض المعلمين ( الدورة استمرت يومين ) تم فيها تقسيم المعهد لمجموعات لحضور الدورة .

احتوت الدورة على عروض مرئية ومحاضرات تعريفية ومشاركات طلابية منوعة ونشرات تعريفية بالرؤية الوطنية .

ونظمت المكتبة نشاطا عن برنامج التحول الوطني 2020 وأشرف على النشاط أمين المكتبة الأستاذ صالح الغامدي .

ونظم النشاط بالمعهد أيضا حفلا ثقافية منوعا عن رؤية 2030 والتحول الوطني 2020 اشتمل الحفل على فقرات وعروض ومحاضرات تعريفية بالرؤية كما اشتمل الحفل على مشاركات طلابية منوعة .

واشتمل الحفل على ندوة عن دور المعاهد العلمية في تحقيق رؤية 2030 للشيخ سعد العامري والأستاذ محمد القحطاني معلم الاجتماعيات والأستاذ عدنان عبدالله المرشد الطلابي بالمعهد .

نسأل الله تعالى أن يوفق القائمين على رؤية 2030 وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لتحقيق أماني شعبهم بمستقبل مبهر ومملكة قوية ودولة المستقبل الطموحة لما فيه خير البلاد والعباد إنه ولي ذلك والقادر عليه .


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: