أسبوع التوعية بخطر التفحيط وأهمية السلامة المرورية

أنشطة معهد بلجرشي في فعالية أسبوع التوعية بخطر التفحيط

أقام المعهد العلمي في بلجرشي عدة برامج وأنشطة في فعالية ( ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة ـــ التفحيط ) ، حيث توحدت مواضيع الإذاعة الصباحية عن بيان خطر التفحيط وأهمية التوعية باتباع الإرشادات المرورية .

حيث نفذ النشاط الطلابي برنامجا توعويا بعنوان ( ظاهرة التفحيط الخطر والأسباب والعلاج ) بهدف بيان خطر التفحيط في إتلاف الأنفس والممتلكات .

وأقام الإرشاد الطلابي بالمعهد برنامجا توعويا بمسرح المعهد عن ظاهرة التفحيط والتوعية بأهمية اتباع الإرشادات المرورية , ‏واشتمل الحفل الثقافي على :

‏1.محاضرة للمرشد الطلابي الأستاذ عدنان عبدالله ، عن التفحيط خطره ودوافعه وطرق الحد منه وأهمية اتباع الإرشادات المرورية .

‏2.مشاركات طلابية.           ‏3.عرض مرئي.

4. عرض من المرشد الطلابي باللوحات المرورية ومفاهيمها ودلالتها وضرورة اتباعها .

وأقام النشاط الطلابي بالمعهد زيارة لمرور محافظة بلجرشي برفقة مجموعة من طلاب المعهد حيث رافقهم في الزيارة وكيل المعهد الأستاذ عبداللطيف غرسان ومشرف النشاط بالمعهد الأستاذ محمد الزهراني ، ومعلم الاجتماعيات الأستاذ محمد القحطاني وكان في الاستقبال مدير مرور بلجرشي الرائد عبدالله بن علي الزهراني الذي رحب بوفد المعهد وأطلعهم في جولة على كل أقسام المرور ومهام كل قسم .

واستمع الجميع إلى كلمة توعوية عن مخاطر التفحيط والعواقب الوخيمة له وأيضا ضرورة التقيد باتباع الإرشادات المرورية التي تهدف لسلامة الفرد والمجتمعات .

ومن ضمن الفعاليات التي نفذها معهد بلجرشي عقد ورشة عمل في قاعة الورش بالمعهد بعنوان : السلوكيات الخاطئة التي تقع من قائدي المركبات .

نسأل الله تعالى أن يحمي شبابنا وأن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا وأن يجزي القائمين على هذه البرامج الهادفة خير الجزاء إنه ولي ذلك والقادر عليه .


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: