أسبوع التقنية بمعهد بلجرشي

تقرير أنشطة وفعاليات معهد بلجرشي والتي أقيمت بمناسبة فعالية التقنية لغة العصر

نظم النشاط بمعهد بلجرشي أسبوعا خاصا بالتقنية من خلال عدة برامج وأنشطة فقد تم توحيد مواضيع التقنية في الإذاعة الصباحية وإذاعة المسجد عن التقنية وأهميتها .

وأقام معلم الحاسب بالمعهد الأستاذ عبدالرحمن القرني ورشة عمل عن : طرق صيانة التقنية وتهدف لتنمية فكر الطالب بما يعود عليه وعلى المجتمع بالفائدة .

ونظم النشاط عن مسابقة بعنوان : ( أهمية التقنية في التعليم ) بإشراف معلم الحاسب وأمين المكتبة وتهدف المسابقة لرقي فهم الطالب بالاستخدامات الإيجابية للتقنية .

وأقيمت أيضا ورشة أخرى بقاعة الورش التربوية ورشة تعليمية عن الاستخدام الصحيح الصحيح للتقنية وآلية التعامل معها بإشراف معلم الحاسب بالمعهد وتهدف لتثقيف الطالب للاستخدام الصحيح للتقنية احتوت على عرض مرئي ومحاضرة ومشاركات طلابية .

وأقام النشاط معرضا عن التقنية وأنواعها بهدف توعية الطالب بأنواع التقنية ومكونات جهاز الحاسب وكذلك عرض بعض التطور للأجهزة وبعض تقنيات التعليم .

وختم المعهد الأنشطة والفعاليات بحفل ثقافي منوع بمسرح المعهد واحتوى على فقرات منوعة وعروض مرئية وبعض المشاركات الطلابية عن التقنية وايضا ندوة طلابية لطلاب الصف الثالث الثانوي عن سلبيات التقنية وكيفية تفاديها لكي نستفيد من التقنية بالشكل الصحيح ومشاركة في نهاية الحفل لمدير المعهد الأستاذ أحمد المسلم بين فيها أهمية التقنية وشكر القائمين على الأنشطة والبرامج التي أقيمت في أسبوع التقنية .

ختاما نسأل الله تعالى أن يجزي القائمين على إعداد هذه الفعاليات خير الجزاء وأن ينفع بها مجتمعنا وبلادنا .


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: