معهد محايل عسير يحتفل بتخرج طلاب السنة الثالثة الثانوية لهذا العام1439هـ

احتفل المعهد العلمي بمحافظة محايل عسير بتخرج طلاب السنة الثالثة الثانوية لهذا العام الدراسي 1438/1439هـ وذلك صباح يوم الأربعاء 2/8/1439 بحضور عدد من أولياء أمور الطلاب الخريجين ومنسوبي المعهد.

بدأ هذا اليوم الحافل باستقبال فضيلة مدير المعهد الشيخ: إبراهيم بن أحمد الأحمري لأولياء الأمور وللضيوف الذين حلوا على المعهد لحضور هذه المناسبة ثم توجهوا بعد ذلك إلى مسرح المعهد لتبدأ بعدها مراسم هذا الاحتفال والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب: محمد قارئ من طلاب السنة الثالثة المتوسطة بالمعهد. 

 

تلا ذلك كلمة مدير المعهد الشيخ: إبراهيم بن أحمد الأحمري والتي شكر فيها الحضور على إجابة الدعوة ثم ثنّى بالشكر للطلاب الخريجين وأنهم كانوا نعم القدوات لزملائهم الطلاب ودعا الله لهم بالتوفيق في حياتهم المستقبلية.

 

تلا ذلك كلمة الخريجين قدمها نيابة عن زملائه الطالب: مانع علي الأحمري والتي شكر فيها مدير المعهد و جميع العاملين في المعهد على ما سخروه من جهد لأبنائهم الطلاب.

وقبل الختام كانت كلمة رائد الصف الثالث الثانوي الأستاذ: علي بن جابر آل هيصم والتي شكر فيها مدير المعهد ووكليه على توفير كل ما يحتاجه الطلاب مما وفر لهم الجو المناسب للتعلم والإبداع والأنشطة المتنوعة، ثم شكر الجميع باسمه وباسم الطلاب الخريجين على حضورهم وطلب منهم الدعاء للخريجين بالتوفيق في حياتهم العلمية القادمة.

ثم في الختام: تقدم الطالب محمد شعيبي عسيري فقدم الدعوة لمدير المعهد لتكريم الطلاب المشاركين في الحفل والطلاب المتميزين دراسياً والمشاركين في الأنشطة المختلفة.


album.aspx

التغطية الإعلامية