سمو أمير منطقة الباحة يستقبل مدير معهد الباحة


 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتب سموه بالإمارة اليوم, مدير المعهد العلمي بمحافظة الباحة عبدالله بن مشرف الغامدي, وعدد من معلمي وطلاب المعهد.
وأكد سموه خلال اللقاء أهمية الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة بما يحمله من معان كبيرة وكثيرة لجميع أبناء منطقة الباحة وغيرها من مناطق وطننا العزيز، مشيراً سموه إلى أن هذه المناسبة تعيد للأذهان قصص البطولات والملاحم التي حققها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - في توحيد هذه البلاد تحت راية التوحيد وتطبيق شرع الله متخذةً من كتاب الله وسنة نبيه منهجاً ودستورا.
واستعرض سمو أمير منطقة الباحة, الجهود والإنجازات والبطولات التي تم تحقيقها للمملكة وما ترفل فيه بلادنا العزيزة من خير ونماء وتطور وأمن وأمان حتى أصبحت تُقدم الخير والعطاء والعون والمساعدة لكل محتاج بمختلف بقاع المعمورة، منوهاً بالدور الرائد الذي تضطلع به المعاهد العلمية في نشر الوسطية والاعتدال وتطبيق المنهج السليم في مختلف مقرراتها العلمية والعملية, مثمناً سموه جهود جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في تبني ودعم تلك المعاهد بمختلف مناطق المملكة.
من جانبه قدم مدير المعهد العلمي بالباحة التهنئة لسموه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، مستعرضاً المشاركات والفعاليات التي قام بها المعهد احتفالا ًبهذه المناسبة العزيزة.
وفي ختام اللقاء تسلّم سمو أمير منطقة الباحة باقة ورد مقدمة من مدير المعهد المعلمي بالباحة, فيما التقطت الصور التذكارية لمنسوبي المعهد مع سموه بهذه المناسبة.

هـ م
التقييم: