بمقر المعهد .. اللقاء الثالث لمرشدي المعاهد العلمية

نظمّت وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية اللقاء الثالث لمرشدي المعاهد العلمية بمقر المعهد العلمي في الملز ويعنى اللقاء بطرح ومناقشة المواضيع المتعلقة بالجانب الإرشادي وتقييد الملاحظات وتبني الأفكار التطويرية التي تخدم المجال وتعزّز أواصـره.

وكان الزميلان أ. سعود الحربي وأ. عمر السليم بمتابعة فضيلة قائد المعهد قد استقبلا زملاءهم المرشدين والذين يُمثلون أكثر من خمسة معاهد داخل وخارج منطقة الرياض.

وتضمن برنامج اللقاء على عدة محاور تبدأ بالاستقبال والضيافة ثم مناقشة التقارير الشهرية ثم الإفطـار ثم مناقشة موضوع علاجي " تدني مستوى الطلاب الدراسي" ثم جولة تعريفية بمرافق المعهد والوقوف على الأنشطة والبرامج المختلفة.

تقدّم الحضور في هذا اللقاء أ. محمد موسى الفيفي مشرف الإرشاد بالوكالة وأ. عبدالعزيز الماضي وأ.عبدالمجيد سك من المعهد العلمي في الشفا وأ. فهد السعيد وأ. نايف القديري من المعهد العلمي في الدرعية وأ. عبدالله القرون من المعهد العلمي في محافظة الدلم وأ. عبدالعزيز العنزي من المعهد العلمي في القويعية وأ. عبدالرحمن القناص من معهد إمام الدعـوة وأ. أحمد المخلفي وأ. سعيد الزهراني من المعهد العلمي في الرياض .

جدير بالذكر إلى أن فضيلة قائد المعهد كان قد تابع برنامج اللقاء وأوصى المنظمين بالمعهد بتوحيد الجهود لاستقبال الضيوف وتسخير كافة الإمكانيات لإخراج اللقاء بصورة أفضل مما كانت عليه.


هـ م
التقييم: