"المسفر" يفتتح معرض التحذير من جماعة الإخوان المسلمين

​افتتح صباح اليوم الخميس 14/ 3 / 1440هـ معرض التحذير من جماعة الإخوان المسلمين ضمن برنامج وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية لنشر الحقائق الجلية عن حقيقة هذه الجماعة الإرهابية المتطرفة.
وكان سعادة قائد المعهد د. بدر المسفر، قد افتتح المعرض بحضور جميع منسوبي المعهد من معلمين وإداريين وطلاب، مبينا خطر هذه الجماعة في كلمة الافتتاح، ومؤكدا على أهمية التلاحم مع القيادة الرشيدة والوقوف معها جنبا إلى جنب ضمن مشروعها الوطني الكبير لتدمير هذه الجماعة المتطرفة والقضاء عليها.
عقب ذلك تم عقد المحاضرة العلمية الخاصة عن جماعة الإخوان وألقاها د. محمد الواصل وأ. عبدالملك المسعود وقد أدار المحاضرة أ. علي القرني المشرف الطلابي في المعهد.
هذا وقد استفاد الحضور مما ذُكر في المحاضرة بتفاعل طيب، فيما أعلن مشرف النشاط عن مكافئة وجائزة قيمة لأفضل تلخيص لما قيل في المحاضرة، على أن يكون آخر موعد لتسلّم التلاخيص يوم الاثنين المقبل الموافق 18/ 3 / 1440هـ.
جدير بالذكر أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تعمل على قدم وساق للقضاء على هذا الفكر المتطرف، والمتأثرين فيه، عن طريق تكثيف برامجها لفروعها المنتشرة في جميع أنحاء هذا الوطن المبارك

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: