"آل رشود" و "المطلق" يشاركان في الملتقى العلمي العاشر

آل رشود

شارك فضيلة قائد المعهد الشيخ/ مبارك بن عبيد آل رشود وسعادة الوكيل الإداري الشيخ/ علي بن صالح المطلق في الملتقى العلمي لدور الجامعات الإسلامية في الوقاية من الإرهاب والذي أقيم في جامعة نايف للعلوم الأمنية.

وكان الملتقى في دورته العاشرة وعلى مدى يومين متتاليين برئاسة الدكتور/ عبدالله بن عبدالمحسن التركي رئيس رابطة الجامعات الإسلامية وبحضور الدكتور/ جعفر عبدالسلام الأمين العام للرابطة وبمشاركة ممثلين من الجامعات الإسلامية.

فيما مثّل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فضيلة وكيلها لشؤون المعاهد العلمية أ.د/ إبراهيم بن محمدقاسم الميمن والذي شارك فيها بتوجيه من معالي مدير الجامعة وعضو هيئة كبار العلماء أ.د/ سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

حيث أكدت اجتماعات المجلس التنفيذي لرابطة الجامعات الإسلامية ضرورة العمل العربي المشترك وحذرت من الحراك الطائفي الذي تقف وراءه إيران والمد الشيعي ومحاولات إيران زعزعة استقرار المنطقة وأهمية تفعيل دور العلماء والخبراء بكل الجامعات في هذا الصدد والتركيز على منهج أهل السنة والجماعة الوسطيّ والتصدي للتطرف والإرهاب بكل أشكاله.

جدير بالذكر أن الملتقى قد اختتم دورته العاشرة بعرض تقرير مفصّل عن الدورة الماضية وسبل تعزيز التعاون على المستوى الإقليمي والدولي.


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: