وسط حضور بهيج، حفل تخريج الدفعة التاسعة والثلاثين

أقامت إدارة المعهد صباح يوم الخميس 17/8/1439هـ الحفل الختامي للأنشطة الطلابية وحفل تخريج الدفعة التاسعة والثلاثين والاحتفاء بهم وسط أجواء باسمة وحضور مهيب من الضيوف وأولياء الأمـور.

وتميز الحفل بالفقرات غير التقليدية إذ تم تكريم عدد من المشاركين في الأنشطة وكذلك الطلاب المتألقين الذين أبرزوا قدراتهم العالية في إدارة مثل هذه المحافل الرسمية الراقية.

تنوعت الفقرات بين كلمة لأولياء الأمور ثم كلمة أخرى للطلاب الخريجين وقصيدة للمعلم ألقاها الزميل / سعد الشـمري وفقرة إنشادية مختصرة بعد عرض التقرير الخاص بالأنشطة وبعد ذلك المسيرة الأهم في الحفل وهي مسيرة تخريج طلاب الصف الثالث الثانوي.

هذا ورفع فضيلة قائد المعهد الشيخ/ مبارك بن عبيد آل رشـود شكره وتقديره لجميع العاملين بالحفل مثمنا الجهود المباركة في التنظيم والتنسيق وكذلك هنأ أبناءه الطلاب بهذا الإنجاز العظيم موصي الخريجين بالجد والاجتهاد وإخلاص النية لله في القول والعمل داعيا لهم التوفيق والسداد لخدمة دينهم ثم وطنهم ومليكهم.

جدير بالذكر إلى أنه تم تنظيم لقاءات خاصة بأولياء الأمور للاحتفاء بأبنائهم الخريجين وتخصيص مقاعد خاصة لهم مع أبنائهم لالتقاط صور تذكارية بهذه المناسبة المميزة.


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: