" آل رشود " يقف على مشروع معهد الملز ويزف البشرى

آل رشود مع الاستشاري

وقف فضيلة مدير المعهد الشيخ مبارك بن عبيد آل رشود صباح اليوم الأحد 20 / 6 / 1438هـ على مشروع توسعة وتأهيل مبنى المعهد العلمي بالملز.

حيث تم استعراض آخر التطورات البنائية للمشروع الذي تم استئناف العمل فيه قبل ثلاثة أشهر تقريبا والتقى بالاستشاري المتخصص في هذا المشروع المهندس تيسير الطلب وتحدثا حول حيثيات المشروع والنسب المنجزة فيه.

وفي سياق متصل رفع فضيلته البشرى لجميع منسوبي وطلاب المعهد العلمي بالملز بالإنجاز المشهود للمشروع الذي سيخرج بالشكل المأمول وفق الأسلوب الموحد للمعاهد العلمية النموذجية.

من جانبه ثمّن " آل رشود " للحكومة الرشيدة ما توليه من اهتمام ملحوظ بالمؤسسات التعليمية وتحديدا المعاهد العلمية التي هي نواة التعليم في هذه البلاد المباركة.

كما رفع فضيلته شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة أ.د/ سليمان بن عبدالله أبا الخيل عضو هيئة كبار العلماء وفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية أ.د/ إبراهيم بن محمد قاسم الميمن على اهتمامهما ودعمهما المتواصل للمعاهد العلمية ومتابعتهما للمشروعات التنموية فيها سائلا المولى عز وجل أن ينفع بالجهود وأن يحقق الأهداف النبيلة المنشودة خدمة للإسلام والمسلمين.

هذا ومن المتوقع أن يتم تسليم الموقع كاملا للجامعة في أواخر شهر رمضان المبارك للعام القادم 1439هـ.



هـ م
التقييم: