دوري كأس الملك سلمان تنافس وإثارة

أ. ماجد الشويرد محكما

​​

في منافسة قوية بدأ دوري كأس الملك سلمان للمرحلتين الثانوية والمتوسطة بالمعهد العلمي في الملز، وكان ذلك ضمن ترتيبات معلمي البدنية للمرحلتين أ. ماجد الشويرد و أ. سعيد القحطاني.

وقد أفاد أ. ماجد أن هذا الدوري يأتي ضمن خطة محكمة ضمن الخطط السنوية لإحياء التنافس الرياضي الشريف بين طلاب المرحلة الثانوية، كما قال: تم تخصيص يومين في الأسبوع لمباريات الدوري للمرحلة الثانوية وكذلك يومين آخرين للمرحلة المتوسطة.

وأوضح أ. سعيد القحطاني المشرف على دوري الكأس للمرحلة المتوسطة أن الطلاب في هذا السن يتمتعون بلياقة عالية وتنافس طيب وشريف، فيما حث جميع الطلاب على الالتزام بقوانين الدوري والحرص على إحراز أعلى قدر من الأهداف.

وعن سبب تسمية الدوري بهذا الاسم أجابا: ربط الدوري باسم خادم الحرمين الشريفين لهو شرف كبير لهم ولجعل روح الانتماء والاعتزاز بهذا الاسم العظيم شيء في نفوس الطلاب المتنافسين لطرد التعصب الرياضي وتحقيق أهداف تربوية فعالة ومستمرة.

وعن الألعاب الرياضية الأخرى: قال أ. ماجد هناك دوري سيعلن عنه عما قريب لكرة التنس و ( الفريرة ) ولعبة ( البلياردو ) كما أكد أ. سعيد القحطاني أن الإمكانات الرياضية جميعها متوفرة ونسعى جاهدين إلى تخصيص أوقات مناسبة لحضور جميع الطلاب منافسة الدوري للألعاب الرياضية الأخرى.


جانب من الصور



هـ م
التقييم: