" لاكفيرنا " وجبات على أعلى المستويات

حرصا من إدارة المعهد العلمي في الملز فإنه تم اختيار أفضل المطاعم المركزية لتشغيل المقصف لجميع المراحل هذا العام، حيث أن المطعم " لاكفير​نا " يقدم وجبات إفطار شهية عالية المستوى في المعايير الصحية المتفق عليها.

وقد تم اختيار عدد من الطلاب المستفيدين من الخدمات المقدمة من المطعم، أفادوا بأنهم وجدوا جميع الأصناف متوفرة وبأسعار في متناول الجميع، كما أن التنظيم الذي شهدوه من المشرفين على المقصف كان فعالا وجيدا مما سهّل على الكثيرين سرعة الحصول على الوجبة والاستفادة من برامج الفسحة.

وأوضح أ. فهد الموسى، من شؤون الطلاب للمرحلة الثانوية والمشرف المباشر على المقصف أن هذا العام يتميز المطعم فيه بتقديم كل الأصناف المفضلة لدى الطلاب مع الحرص الشديد على توفير الرغبات الإضافية بشكل أسبوعي تحقيقا لتطلعات مدير المعهد في عدم المحدودية لتقديم الوجبات سعيا لتحقيق راحتهم.

وأضاف: خصّصنا طلابا من المرحلة الثانوية لمساعدة البائعين في المطعم؛ لتخفيف الحمل عليهم وجعل هناك ستة مسارات حيوية لكل صفٍ مساره الخاص به.

الجدير بالذكر: أن المطعم يعد الأول على المستوى الصحي في حي الملز، حيث فروعه منتشرة في أنحاء مدينة الرياض  واختياره والاتفاق معه وفق المعايير المحددة جاء بعناية ودقة من لدن فضيلة مدير المعهد أ. مبارك آل رشود.


الصور



هـ م
التقييم: