" المطرودي ": يحاضر عن فضل العلم

" المطرودي " محـاضرا

أقام المعهد العلمي بالملز بالتنسيق مع سعادة أ. خالد المطرودي - معلم الشريعة بالمعهد - لقاءً تربويا لطلاب الصف الثالث الثانوي وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 8 / 3 / 1438هـ.

ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات التربوية التي أقرّتها إدارة المعهد في جلستها الأخيرة؛ لحث طلاب المرحلة الثانوية على الاستفادة من توجيهات المحاضرين، والذين لا يألون جهدا في نفع أبنائهم الطلاب وإرشادهم بما يحقق النتائج المثمرة لهم ولزملائهم.

وقد تحدّث " المطرودي " عن فضل العلم وتطبيقه والصبر فيه وحاجة الأمة إليه، وذكر ضمن كلماته التوجيهية المباركة أن طلب العلم لا يكون إلا من أصوله وأسسه وأشار بذلك إلى الكتاب والسنة وقول علماء هذه البلاد أعضاء هيئة كبار العلماء حفظهم الله ورعاهم.

حيث أضاف " لا يوجد بلد يقدّر العلم وأهله فيما نعلم إلا بلادنا المملكة العربية السعودية حرسها الله من الشرور والفتن "

تقدّم الحاضرين في اللقاء التربوي فضيلة مدير المعهد أ. مبارك آل رشود وسعادة وكيل المعهد للمرحلة الثانوية أ. نواف الشلوي وسعادة أ. سعود الحربي المرشد الطلابي للمرحلة الثانوية.

 

جدير بالذكر أن اللقاء التربوي القادم سيجمع طلاب المرحلة الثانوية بسعادة د. عبدالرحمن الأطرم معلم الشريعة بالمعهد وذلك يوم الثلاثاء القادم  الموافق 14 / 3 / 1438هـ بمشيئة الله تعالى.

هـ م
التقييم: