لجنة الامتحانات تستقبل نماذج الأسئلة النهائية

صورة رمزية

​​​​

استقبلت لجنة الامتحانات بالمعهد نماذج الأسئلة النهائية للفصل الدراسي الأول - الدورين ( ​الأول - الثاني )  التي سلّمها بعض المعلمين فيما يتوقع من البعض الآخر تسليم النماذج النهائية في غضون الأسبوعيْن القادميْن لإنهاء كافة الملحوظات وإرسالها لفضيلة مدير المعهد لاعتمادها.

وكانت اللجنة المكوّنة من معلمين متخصصين قد بدأت في استقبال الأسئلة ومراجعتها وتمحيصها والتدقيق فيها ومراعاة جميع البنود التي نصّت عليها وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية في تعميمها الأخير والتي منها: الإلمام بموضوعات المنهج، والموضوعية التامة، وعدم تكرار الأسئلة بين النماذج وغيرها من البنود.

وأكدت اللجنة لعموم المعلمين ضرورة تفهّم أهمية السرية التامة للأسئلة والحرص على تسليم النماذج على النحو المطلوب ( لكل مادة علمية ليست تقويم مستمر أربعة نماذج: نموذجان للدور الأول ( نموذج أسئلة ونموذج إجابة ) ونموذجان للدور الثاني ( نموذج أسئلة ونموذج إجابة ).

من جانبه أكد المشرف على استلام النماذج ومسؤول الامتحانات أ. إبراهيم الأدهم ضرورة التوقيع عند تسليم نماذج الأسئلة حتى يتسنى للجنة القيام بمهامها العملية بشكل منتظم دون تأخير ولا تعطيل.

هـ م
التقييم: