الاستعداد التام لاستقبال طلاب التعليم عن بعد

أثناء تفقد الأعـداد

أكد أ. نواف الشلوي مسؤول الكنترول في مركز اختبارات التعليم عن بعد في المعهد، على استعداد المركز ومنسوبيه المشاركين لاستقبال الطلاب وتسخير كافة الإمكانات لهم سعيا لتحقيق أعلى مستويات الرضا من الخدمات المقدمة لهم.

حيث قال:" قمنا صباح اليوم الخميس بوضع اللمسات الأخيرة في المركز لاستقبال الطلاب حيث تم مراجعة القاعات التي تم تجهيزها للطلاب إضافة إلى مراجعة قاعات الكنترول وتسليم النماذج وتوزيع اللجان على جميع المشاركين في المركز لهذا الفصل "

من جانبه أفاد فضيلة رئيس المركز أ. مبارك آل رشود أن المركز هذا الفصل سيستقبل عددا كبيرا من طلاب التعليم عن بعد ويشارك في تنظيمه أكثر من خمسة وعشرين مراقبا وإداريا ومشرفا.

وأردف: " أنا وزملائي في المركز لن نألُ جهدا في خدمة الطلاب وعازمون بمشيئة الله في تقديم كل ما يصب في مصلحتهم وتوفير لهم البيئة المناسبة لراحتهم "

وعن زمن بدء الاختبار قال: " ستبدأ الفترة الأولى الساعة الثالثة والنصف مساءً وتنتهي الرابعة والنصف، وستبدأ الفترة الثانية الساعة الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة وتنتهي الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة "

وقد شدّد على ضرورة الحضور قبل بدء فترة الاختبار بعشر دقائق على الأقل، حتى لا يتم حرمان أحد الطلاب من دخول قاعة الاختبار.

هـ م
التقييم: