بسداسية .. ( 3م4 ) يُخرج ( 3م3 ) من الـدوري

" الشويرد " حكـمًا

ضمن دوري خادم الحرمين الشريفين، أنهى فريق ( 3م4 ) المباراة في مرحلة الإياب صباح اليوم الأربعاء مع نظيره ( 3م4 ) بسداسية مقابل ثلاثة أهداف.

وتعتبر المباراة هي المباراة الأعلى نتيجة في مباريات الدوري، وتميز الفريق بروعة الأداء وجمال المشاركة الفنية بين أطراف اللاعبين، مما تحققت الغاية وسط حضور قوي من قبل الجمهور طلاب المعهد.

من جانبه أكد أ. ماجد الشويرد معلم البدنية بالمعهد والمشرف على الدوري، أن المباريات لجميع الفصول تتضمن مرحلتين ( ذهاب – إياب ) وأن هذه الفترة ( الأسبوع الحادي عشر ) هي فترة تصفية النتائج، حيث خرجت بعض الفرق بعد خسارتها في المرحلتين، وبعض الفرق تميزت بالأداء الطيب والتكتيك العالي.

وأضاف: أسأل الله لجميع الفرق الفائزة والمتأهلة التوفيق والسداد في المرحلة القادمة حيث ستتجه الأنظار إلى المباريات الأقوى بين الفرق المميزة بتميّز جميع لاعبيها، ودعاهم جميعا إلى التحلي بالروح الرياضية والأخلاق المحمدية الفاضلة.

جدير بالذكر أن " الشويرد " يقوم بتحكيم جميع مباريات الدوري، وقد تكللت جميع مشاركته التحكيمية بالإبداع والتميز حيث تحققت أواصر الرضا بين جميع الفرق المشاركة من المرحلتين: المتوسطة الثانوية.​

هـ م
التقييم: