عميد المعهد يستقبل وفد قضائي من محاكم دبي المالي العالمي

استقبل عميد المعهد العالي للقضاء بجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية فضيلة الدكتور عبدالله بن عبد الرحمن التريكي، صباح اليوم الأحد 1437/4/7هـ وفد من محاكم مركز دبي المالي العالمي التابع لحكومة دبي، وتكون الوفد من القاضي الأستاذ علي المدحاني ومدير العلاقات العامة الأستاذ أحمد الكمالي، اللذان يزوران المملكة حالياً.

ورحب عميد المعهد بالضيفين، موضحاً قوة ومتانة العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وخصوصاً مجال القضاء، وقدم الدكتور التريكي لمحة عن المعهد وأقسامه والدور الذي يقوم به في الجامعة وفي خدمة مرفق القضاء في المملكة العربية السعودية، كما استمع من الضيوف إلى نظام المحاكم في دولة الإمارات وفي محاكم مركز دبي المالي العالمي، كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المشتركة في المجال القضائي.

واصحب عميد المعهد الدكتور عبدالله التريكي الوفد في جولة شملت القاعات والمحكمة الصورية والمكتبة وعدد من المرافق الأخرى في المعهد.

وأعرب الوفد عن شكرهما وتقديرهما لعميد المعهد على ما وجداه من حسن الاستقبال، مثنين على جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التي تعد صرحًا في مجال العلوم الشرعية والبحثية.

الأحد 07/04/1437 هـ 17/01/2016 م
التقييم: