المعهد العالي للقضاء ينظم دورات تأهيلية لـ(٥٠) قاضياً

ينظم المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حقائب تدريبية لحوالي ٥٠ قاضٍ من جميع محاكم مناطق المملكة.

تنطلق الأحد القادم الدورة الخامسة والسادسة بالرياض والمدينة المنورة للقضاة البالغ عددهم خمسين قاضياً من فئة (ب – ج)، خلال الفترة من١٦-٢٧/ ١٤٣٦/١هـ ولمدة أسبوعين بفندقي مداريم كراون بالرياض وفندق موفنبيك بالقصيم.

وبين عميد المعهد العالي للقضاء المكلف الدكتور عبدالله بن ثنيان الثنيان أن المعهد العالي للقضاء وبالشراكة مع وزارة العدل وضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - لتطويرمرفق القضاء ينظم عدداً من الحقائب التدريبية التأهيلية في عدد من الموضوعات للقضاة، يأتي من أهمها: ( مهارات الاتصال والتفتيش القضائي وكيفية استخدام التقنية في عمل القاضي، والفاعلية في إدارة المكتب القضائي، وحقوق القاضي الوظيفية وقواعد التعامل مع الأنظمة).

وقدم الدكتور الثنيان شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة الإمام الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ومعالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى اللذين سخرا جميع الإمكانيات لإنجاح الدورات التدريبية لأصحاب الفضيلة القضاة، مشيداً بالدور التكاملي الذي تقدمه وزارة العدل مع المعهد العالي للقضاء.

الأربعاء 12/01/1436 هـ 05/11/2014 م
التقييم: