قضاة جزر القمر في زيارة لمزرعة الخالدية

قام وفد من قضاة جزر القمر المتحدة   ظهر أمس  الجمعة في زيارة لمزرعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود( الخالدية ) ، حيث  تناول الوفد وجبة الغداء  ، وشاهدوا  خلال الزيارة على مرافق المزرعة ،  وأقسامها وبما اشتملت عليه من مرافق ومنتجات وسط بيئة طبيعية، واستمعوا إلى شرح حول مكونات المزرعة وأبرز مشاريعها.
وأعرب عميد المعهد الدكتور عبدالله التريكي   سعادته بما شاهده الوفد خلال الجولة مقدمًا شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود على ما حظي به الوفد القضائي من قضاة جزر القمر المتحدة  من اهتمام وحسن ضيافة من جانبه تحدث رئيس الوفد القضائي الشيخ يوسف داوود شكره على هذه الزيارة وعلى كرم الضيافه والاستقبال   .
حضر الزيارة عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور عبدالله التريكي  ووكيل المعهد للدروات والتدريب الدكتور محمد العامر وعدد  من مسئولي المعهد .
وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي ينظمها المعهد العالي للقضا ء مع الجهات ذات العلاقة وذلك بهدف اطلاع الوفد الزائر على العديد من المواقع المعرفية والترفيهية   .
يذكر أن الدورة تحظى بمتابعة واهتمام معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء أ.د. سليمان أبا الخيل
وفضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. عبدالعزيز المحمود لنجاح الدورة التدريبية لأصحاب الفضيلة قضاة جزر القمر المتحدة .

التغطية الإعلامية