عميد المعهد العالي للقضاء د. التريكي : قرارات خادم الحرمين تأتي استكمالًا لجهوده في خدمة الوطن والمواطن

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، أما بعد
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عددا من الأوامر الملكية يوم السبت الماضي والتي تأتي  في أولوياتها تلبية احتياجات الشعب بما يحقق لهم الرفاهية والاستقرار ، ورسم بقراراته خطوطا عملية مدروسة ، وضحت آثارُها جليةً على أبناء الشعب بشكل عام .
ومن يطلع على هذه  القرارات  الحكيمة  والتي تدل على المتابعة من ولي أمر هذه البلاد حفظه الله لكل شؤون  أبنائه المواطنين ، فقد وجه بتكريم وصرف مكافات لجنودنا المرابطين في الصفوف الأمامية في الحد الجنوبي نظير ما يقومون به من تضحيات وبطولات سجلها التاريخ لهم ولجهودهم في حماية مقدسات الأمة والدفاع عن الأراضي اليمينة والحفاظ على حدود الوطن ..
ولاشك أن هذه القرارات الشاملة لجميع الحوانب الاقتصادية والاجتماعية الشاملة  محل متابعة وحرص من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله –.
نعمٌ عظيمة تعيشها هذه البلاد الطاهرة ، ليتبين صدورُ مثل هذه القرارات أن بلادنا بحمد الله تنعم بقائد شجاع حكيم استطاع أن يسير بالبلاد بالشكل الاقتصادي والسياسي الصحيح وفق رؤية طموحة أعادت التوازن بأعلى درجاته بما يتحقق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ .
كما تضمن القرارات تقديم مواعيد الاختبارات النهائية لجميع المراحل مراعاة لظروفهم بما يحقق لهم بذل كل ما يمكن في سبيل نيل العلم والتحصيل الدراسي على أفضل المستويات .
كما أن الجهود التي يبذلها سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله وافر التقدير من أبناء الوطن في حفظ أمن الوطن ومقدساته ، فلله الحمد والشكر على هذه الأمن والوحدة لهذا الوطن مع قادته .
كما أن ما يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد من خطط ورؤى اقتصادية بناءة ليحلق بالوطن ومقدراته عاليا ، وما المرسوم الملكي الصادر يوم أمس إلا دلائل وبشائر للمواطنين أن أبناء الوطن في أعين مسؤوليه ، ولن يتوانوا عن تقديم كل ما فيه خير للبلاد والعباد.
وفق الله حكومتنا الرشيدة وأعانها وسددها لما فيه خير لأبناء الوطن وللأمة العربية والإسلامية ، داعيا الله أن يديم على بلادنا خيرها ونماءها وعطاءها في ظل قيادتنا الرشيدة .
   والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التغطية الإعلامية