المعهد العالي للقضاء يقيم دورة تدريبية بعنوان : مهارات التعامل مع المكتبة الشاملة

أقام المعهد العالي للقضاء ممثلاً بوكالة المعهد للتطوير والجودة دورة تدريبية بعنوان : مهارات التعامل مع المكتبة الشاملة  ألقاها الأستاذ : سعيد بن ظافر آل برمان – عضو هيئة التدريس بجامعة نجرآن - يوم الثلاثاء 19/ 2/1437هـ وهي خاصة بأصحاب الفضيلة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد بالقاعة المستديرة من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً ، ويوم الأربعاء 20/2/1437هـ في القاعة الكبرى بالمعهد من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً وقد شارك في الحضورأكثر من مائتين من أصحاب الفضيلة القضاة وطلاب المعهد وغيرهم من الباحثين والمهتمين بالمجال العلمي و البحثي   .

وفي ختام الدورة كرم عميد المعهد مقدم الدورة الأستاذ سعيد بن ظافر آل برمان – عضو هيئة التدريس بجامعة نجرآن كما سلم شهادات الحضور للمشاركين في الدورة التدريبية مقدماً الشكر الجزيل لهم على حضورهم لهذه الدورات التدريبية التطويرية .

وبين الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن التريكي عميد المعهد العالي للقضاء أن هذه الدورة تأتي بهدف تزويد أعضاء هيئة التدريس والطلاب ونحوهم من المهتمين بطرق البحث الحديثة في ظل التطور التقني السريع  .

وأوضح وكيل المعهد للتطوير والجودة الدكتور فهد بن صالح اللحيدان أن هذه الدورة تقام للاستفادة من البرامج الحديثة في مجالات العلم والبحث والفائدة .

كما قدم وكيل المعهد للتطوير والجودة شكره وتقديره للجنة التنظيمية على جهودهم في هذه الدورة التدريبية وهم كلاً من : المعيد بقسم القضاء الجزائي عبد الملك بن عبد المحسن  العسكر والمعيد بقسم الأحوال الشخصية يزيد بن صالح السحيباني والأستاذ أحمد بن سليمان العمار ممثل إدارة العلاقات والإعلام بالمعهد والأستاذ ثامر بن حمود الحويلي مساعد مدير الشؤون الإدارية والأستاذ بندر بن محمد النملة مدير مكتب وكالة المعهد للتطوير والجودة .

هـ م
التقييم: