غدا اختتام دبلوم منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أ.د.عبد الرحمن بن عبدالله السند ومن سعادة من مدير الجامعة بالنيابة الدكتور فوزان بن عبد الرحمن الفوزان يختتم غداً الأربعاء في تمام الساعة 11 صباحاً بالقاعة الكبرى بالمعهد العالي للقضاء دبلوم منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  والذي نظمته جامعة الإمام ممثلة بالمعهد العالي للقضاء بالتعاون مع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وقد شارك في هذا لدبلوم قرابة 70 عضواً من منسوبي الهيئة من مختلف منا طق المملكة .

كما هدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالعلوم الشرعية والنظامية وتنمي بالمهارات الميدانية والإدارية ليتم الاستفادة وليكون المتدرب بمستوى  وكفاءة عالية .

وتحدث عميد المعهد العالي للقضاء قائلاً :

أن هذا الحفل سيحظى بتشريف من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن سعادة من مدير الجامعة بالنيابة الدكتور فوزان بن عبد الرحمن الفوزان وأن المتدربين قد سبق لهم الالتحاق  بدورة في إعداد المحتسب ومدتها ثلاثة أشهر .

وأن هذا الدبلوم قد اشتمل على  موضوعات ومحاور شرعية ونظامية وتربوية وميدانية وإدارية مما يحقق للمتدربين  النفع والفائدة بإذن الله تعالى في مجال عملهم والذي هو إحدى شعائر الدين الإسلامي وهي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

مبيناً أنه قد شارك في هذا لدبلوم نخبة من الأكاديميين والمختصين من داخل الجامعة وخارجها .

 سائلا الله تعالى لهم كل التوفيق والسداد . 

هـ م
التقييم: