معالي رئيس المحكمة العليا يستقبل عميد المعهد العالي للقضاء

استقبل معالي الشيخ الدكتور غيهب بن محمد الغيهب في مكتبة اليوم الخميس 11 /5 / 1440هـ ، عميد المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن التريكي، والوفد المرافق له.

وبين الدكتور التريكي، أن هذه الزيارة تأتي في  إطار تواصل الجامعة ممثلة في المعهد العالي للقضاء مع الجهات القضائية بالمملكة في كل ما من شأنه خدمة القضاء وتحقيقاً للأهداف، ومؤكداً حرص ومتابعة وتوجيهات سعادة مدير الجامعة بالنيابة الدكتور محمود بن سليمان أل محمود للتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وأشاد معاليه خلال الاستقبال بالمعهد العالي للقضاء وأهميته من خلال خدمة القضاء وتأهيل الملازمين القضائيين والعاملين في السلك القضائي في المملكة، مؤكداً بما تحظى به المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها من الاهتمام بالقضاء ونشر العدل في جميع شؤونها بحمد الله وفضله .

‏وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات القضائية المشتركة و تسلم معالي رئيس المحكمة العليا نسخة من إصدارات المعهد تشتمل على كتيباً تعريفياً عن المعهد العالي للقضاء و دليلاً للرسائل العلمية .

حضر اللقاء عدد من المسؤولين في المعهد وهم وكيل المعهد العالي للقضاء للدورات والتدريب الدكتور نبيل بن محمد اللحيدان ووكيل المعهد للشؤون التعليمية والجودة الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز التميمي، ورئيس قسم الفقه المقارن الأستاذ الدكتور عقيل بن عبدالرحمن العقيل، و المشرف العام على الشؤون القانونية بالجامعةالدكتور حمد بن ناصر التريكي ورئيس قسم السياسة الشرعية الدكتور عبدالحميد بن عبد الله المجلي ومدير إدارة العلاقات والإعلام بالمعهد الاستاذ أحمد بن سليمان العمار.


التغطية الإعلامية