عميد المعهد العالي للقضاء يستقبل مدراء ورؤساء المعاهد القضائية في دول مجلس التعاون الخليجي

​​

استقبل عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن التريكي ظهر يوم الأربعاء 15/5/1437هـ مدراء ورؤساء المعاهد والمراكز القضائية في دول مجلس التعاون الخليجي ، وتم خلال اللقاء تبادل الموضوعات القضائية وسبل تطويرها والاستفادة منها بين دول المجلس   .

حضر اللقاء مدير مركز التدريب العدلي الشيخ  سليمان بن سعد الخضير​ و مدير عام تدريب القضاة بوزارة العدل الأستاذ فهد العبيسي

حضر الاستقبال وكيل المعهد الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الغملاس  ووكيل المعهد للتطوير والجودة الدكتور فهد بن صالح اللحيدان ورئيس قسم القضاء العمالي الدكتور عبد الرحمن بن علي الريس ورئيس قسم القضاء الإداري الدكتور منصور بن محمد الشبيب ومدير إدارة العلاقات والإعلام بالمعهد الأستاذ أحمد بن سليمان العمار  .

ورحب الدكتور التريكي بالوفد وشرح لهم نبذة موجزة عن المعهد ورؤيته والهدف من إنشائه والأقسام ونظام الدراسة فيه ، وشملت الزيارة عدداً من مرافق المعهد، إضافة إلى المحكمة الصورية .

وقد أعرب الوفد عن بالغ السعاده على ما شاهدوه ولمسوه عن قرب من إمكانيات الجامعة التعليمية والتقنية وأثنوا على الدور الكبير الذي يقوم به المعهد العالي للقضاء من خلال تخريجه لكبار العلماء والمشايخ .

الإثنين 20/05/1437 هـ 29/02/2016 م
التقييم: