مركز دراسة الطالبات ينظم مشاركة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الملتقى الخامس لإختيار التخصص الجامعي .

​​

إعلام العلاقات العامة

نظم مركز دراسة الطالبات ممثلاً بإدارة العلاقات العامة مشاركة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في (ملتقى اختيار التخصص الجامعي الخامس 2016 ) للطالبات ، والذي أقيم بمدارس التربية النموذجية ـــ فرع النزهة .

  وحرصت وكالة الجامعة لشؤون الطالبات على المشاركة بهذا الملتقى إدراكاً منها لحاجة الطالبات في مرحلة الدراسة ما قبل الجامعة إلى التوجيه والإرشاد الأكاديمي لاتخاذ القرار المناسب حول الأقسام الأكاديمية التي تتناسب وميول وإمكانيات وقدرات كل منهن .

وجاءت هذه المشاركة هي الأكبر بين الجامعات الرياض / أقسام الطالبات ، من حيث الكليات المشاركة ، حيث شاركت كل من كلية ( الطب ، والحاسب ، والشريعة ، والعلوم ، والاقتصاد ، والإعلام والاتصال ) ، إضافة إلى عمادتي القبول والتسجيل و البرامج التحضيرية ، وكان تمثيل الكليات من قبل مشرفات وطالبات الكلية  ، واللاتي حرصن على  نقل تجربتهن من خلال الملتقى وتعريف الطالبات بأنظمة الكلية وبرامجها وتخصصاتها وشروط الالتحاق بها.، كما قامت إدارة العلاقات العامة  بإطلاع الحاضرات على عرض تقديمي عن الجامعة وصوراً عن مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للطالبات .

  حظيت أقسام الجامعة بإقبال كبير جداً وحصدت أراء إيجابية حول أقسام الجامعة ومدى الرغبة في الالتحاق بها من قبل مرتادات الملتقى من الفئة المستهدفة .

الملتقى الذي عُقِدَ يومي الاثنين والثلاثاء 29-30/4 للبنين ، وخُصِصْ للمرة الأولى يوم الأربعاء1/5 للبنات، وأقيم على فترتين 8ص -12م و 5م - 8:30 م ، و فتح أبوابه لجميع طلاب وطالبات المدارس الثانوية والمتوسطة في منطقة الرياض للحضور .​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: