حملة توعوية للتبرع بالخلايا الجذعية في مدينة الملك عبدالله للطالبات

​​

إعلام العلاقات العامة ​

أقيمت في مدينة الملك عبدالله للطالبات حملة توعوية للتبرع بالخلايا الجذعية بالتعاون بين مركز دراسة الطالبات ممثلاً بإدارة العاقات العامة وكيلة الطب و مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية ممثلاً بالمركز السعودي للتبرع بالخلايا الجذعية .

الحملة التي انطلقت في العشرين من شهر صفر للعام 1438هـ و امتدت لأسبوع كامل في بهو المبنى 323 ، استقطبت أعداد كبيرة جداً من الطالبات ومنسوبات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريات ، حتى وصل عدد المتبرعات بالعينات إلى (846) متبرعة خلال خمسة أيام .

ومركز دراسة الطالبات بهذا التعاون في تفعيل الحملة هو يؤكد على دور الجامعة الرائد في خدمة المجتمع ، والرفع من الوعي العام بأهمية هذه الحملات ودورها الكبير في التثقيف الصحي .

أشرفت على الحملة  كلاً أ.قمرية النافعي منسقة أبحاث المركز السعودي للتبرع بالخلايا الجذعية ، وأ.مشاعل العنزي مسؤولة العلاقات العامة بكلية الطب ، وأ.منى الثنيان مسؤولة شئون الطالبات بكلية الطب ، ونفذت الحملة  طالبات كلية الطب من المستويين الأول والثاني وبلغ عددهن 29 طالبة ، و تم سحب العينات من قبل مجموعة من أخصائيات تقنيات مختبرات  من المركز السعودي للتبرع بالخلايا الجذعية على رأسهن أ.لطيفة العياف ، وأ.مضاوي الجديعي ، و أ.هلا العجمي

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: