وكيل الجامعة لشؤون الطالبات يندد بجريمة الحوثي

قال أ.د.عبدالعزيز بن عبدالله الهليل وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون الطالبات، ليس بمستغرب على من جانب منهج الرسول الكريم وما جاء في القرآن العظيم وانتهج منهج الصفويين أن يسدد سهامه إلى بيت الله الحرام وينتهك حرمة الكعبة المشرفة.

وأضاف فضيلته تعليقاً على جريمة الحوثي: أن إطلاق الحوثيين لصاروخ موجه بقصد تدمير الكعبة المشرفة وقتل المعتمرين وزوار بيت الله الحرام ما هو إلا حلقة من مسلسل الإجرام لهذه الفرقة المارقة التي بدأها القرامطة ونفذتها اليوم الطائفة الحوثية ومن ناصرها وأمدها بالسلاح والعتاد. ولكن الله غالب على أمره وقد توعد من يرد البيت الحرام بسوء بأن له عذابا أليما وقد أهلك الله أبرهة وجنده بطير أبابيل رمتهم بحجارة من سجيل وجعلتهم كعصف مأكول حينما عزموا على هدم الكعبة قبل قبل نحو 1488 عاما.

والحوثيون المجرمون بفعلهم المشين قد تعرضوا لسخط الله وعذابه حيث اعتدوا على بيته المحرم.

وإن قادة المملكة العربية السعودية وشعبها ورجال أمنها سيقفون حصنا منيعا وسدا قويا ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه البلاد ومقدساتها.

ولقد استنكر العالم أجمع هذه الحادثة الشنيعة والجريمة النكراء وهي مؤذنة بزوال هذه الطائفة الحوثية ومن يقف وراءها من الصفويين.

حفظ الله بلادنا ومقدساتنا من كل عدو حاقد. ونصر الله جندنا الذين يحمون بلادنا ويبذلون الغالي والنفيس في الذود عنها. وأعز الله قادتنا ونصر بهم الإسلام والمسلمين.​

هـ م
التقييم: