ادخارك بوابة استثمارك

إعلام العلاقات العامة

بالتعاون بين مركز دراسة الطالبات ممثلاً بإدارة العلاقات العامة وبنك التنمية الاجتماعية ( بنك التسليف سابقاً) نُظَمت محاضرة توعية تحت عنوان ( ادخارك بوابة استثمارك) وذلك يوم الأحد السادس والعشرون من شهر رجب للعام 1438هـ  في القاعة الكبرى من المبنى 324 بمدينة الملك عبدالله للطالبات ..

المحاضرة التي ألقتها المدربة : خواطر الخويطر ، وهي مدرب معتمد في برنامج نشر الثقافة المالية في قطاع الادخار بالبنك ، والتي حرصت من خلالها على تمرير المعارف المالية والتخطيطية التي تعين الحضور على رفع وعيهم الادخاري والتمكن من بناء خطة مالية محكمة تكون ركيزة في تعزيز القدرات المالية للأفراد والأسر ، الذين يكونون بدورهم حلقة مهمة من خلال مشاريعهم الصغيرة في منظومة الاقتصاد الوطني .

أيضاً تم التعريف بالمسارات الرئيسية لعمل البنك والاستعراض السريع لآلية الإقراض في البنك باعتباره الجهة الحكومية الرئيسية التي تمد المتعاونين معها بقروض دون فوائد وتؤمن لهم المساعدة اللوجستية التي تساعدهم في بناء مشاريعهم .

المحاضرة استقطبت جمهور كبير من منسوبات الجامعة على رأسهم وكيلة شؤون الطالبات الدكتورة مها بنت عبدالله الهدب ، ومديرة إدارة العلاقات العامة بمركز دراسة الطالبات الأستاذة مزنه بنت ناصر أبالخيل .

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: