تجديد تكليف أ. د.عبدالعزيز الهليل وكيلاً للجامعة لشؤون الطالبات

صدر قرار معالي وزير التعليم بتجديد تكليف الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله بن عثمان الهليل وكيلاً للجامعة لشؤون الطالبات لمدة ثلاث سنوات اعتباراً من 1438/8/25هـ .

وهنأ معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وكيل الجامعة لشؤون الطالبات بهذه الثقة ، وقال في خطاب للوكيل : أهنئكم بهذه الثقة ، التي أُوليتموها وأنتم لها أهل - إن شاء الله - وأسأل الله لك العون والتوفيق والسداد في عملكم .

وأضاف: أوصيكم بتقوى الله والحفاظ على سلامة منهج الجامعة والعمل على تحقيق أهدافها ، وأرجو أن توفقوا في مواصلة السير نحو تحقيق الأهداف التي تسعى الجامعة لبلوغها من خلال وكالة الجامعة لشؤون الطالبات ، وإن ما تتحلون به من كفاية علمية وإدارية ومقدرة على تفهم الأمور ومعالجة القضايا لخير معين لكم إن شاء الله على الاستمرار في تصريف شؤون العمل في الوكالة والقيام بالمسؤولية المناطة بكم .

من جانبه وجه وكيل الجامعة لشؤون الطالبات شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم على هذه الثقة الغالية سائلاً الله تعالى أن يكون عند حسن الظن وأن يعينه على حمل الأمانة وأن يقدم ما يخدم ديننا ووطننا ويحقق تطلعات ولاة أمرنا في هذه البلاد الغالية ، كما وجه شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه ومساندته لوكالة الجامعة لشؤون الطالبات ومنسوبيها ومناشطها بصفة عامة .


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: